مباراة النصر ضد الفتح في الجولة الاولى من الدوري السعودي - شبكة كتير

مباراة النصر ضد الفتح في الجولة الاولى من الدوري السعودي

جوجل بلس

يستضيف فريق العين فريق الهلال في منافسات الجولة الاولى من  الدوري السعودي  2021 /2020 وذلك يوم السبت السابع عشر من اكتوبر 2020 وستقام المبارة على ملعب فيصل بن فهد،.

لم يسبق لفريق لهلال أن خسر مباراته الافتتاحية في الدوري للمحترفين منذ انطلاقته في موسم 2008-2009، كما أنه لم يفقد خلال تلك المباريات سوى نقطتين فقط بالتعادل أمام فريق هجر 2-2 عام 2013.

فاز الزعيم بالدوري الموسم الماضي على حساب جاره وغريمه التقليدي النصر، حيث جمع 72 نقطة مع نهاية الموسم متفوقًا على فارس نجد بثمان نقاط، ليدخل الدوري رقم 16 إلى خزائنه ويعمق صدارته في ترتيب أكثر الفرق فوزًا بالدوري السعودي على مر التاريخ.

وكان فريق الهلال قد استبعد من بطولة دوري ابطال آسيا بعد ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي، بسبب عدم وجود العدد الكافي من لاعبيه في آخر مبارياته في دور المجموعات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في صفوفه.

العين حصل  على المركز الثالث في الموسم الماضي من دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد أن جمع 72 نقطة، ليصعد رفقة الباطن والقادسية اللذان حصلا على المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وبالتالي :

سيغيب عن الهلال في مباراة العين في الدوري السعودي مد الله العليان وسلمان الفرج وسالم الدوسري وحمد العبدان بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يغيب كارييو بعد وصوله المتأخر من المشاركة الدولية مع منتخب بيرو في تصفيات كأس العالم 2022.

وفي  مقالنا هدا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة الفريقين وموعد اللقاء والقنوات الناقلة واحداث اللقاء اول باول:

تشكيلة الهلال :

حراسة المرمى : عبد الله المعيوف

خط الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك

خط الوسط :  محمد كنو – جوستافو كوييار

خط الهجوم : عمر خريبين – سيباستيان جيوفينكو – هتان باهبري
بافيتيمبي جوميس

 

تشكيلة العين :

حراسة المرمى : سعد صالح موسي.

خط الدفاع : حسن حربي، محمد الشريمي، يحيي علي الكعبي، عبدالله الرشيدي.

خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر، نواف الحارثي، طلال مجرشي.

خط الهجوم : بيتر نواره، فيصل الجمعان.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء السبت  الموافق السابع عشر من اكتوبر 2020 , في استاد جامعة الملك سعود , في تمام الساعة 8:15 مصر، 9:15السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : السعوديةالرياضية HD1
يعلق عل المباراة : عيسى الحربين