مباراة برشلونة ضد خيتافي في الاسبوع السادس من الدوري الاسباني ( الليقا ) - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد خيتافي في الاسبوع السادس من الدوري الاسباني ( الليقا )

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم السبت 17/10/2020  اللقاء الكبير بين برشلونة ضد خيتافي في الاسبوع السادس من الدوري الاسباني 2021/2020 والتي ستقام اليوم على ملعب “كولسيوم الفونسو بيبريز”  معقل  خيتافي.

وسيواجه فريق ريال مدريد فريق قاددش على ملعب سانتياجو برنابيو  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية

 

برشلونة : النادي الكتالوني المركز الخامس في الجدول برصيد بسبعة نقاط من ثلاث مباريات وله مبارتين مؤجلتين، حيث فاز الفريق في مبارتين وتعادل في مباراته الأخيرة في المسابقة بنتيجة ١-١ أمام فريق إشبيلية 

ونادي البرسا، فور أن يعود نجومه من فترة التوقف الدولي، سيلتقي خصمه خيتافي في الليجا الإسبانية، ثم فيرينكفاروس المجري في أول جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، على أن يواجه بعدها مباشرة، ريال مدريد، بالتحديد في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، ويلتقي يوفنتوس بعدها بأربع أيام فقط.

 

خيتافي :    فهو صاحب المركز السابع في الترتيب برصيد سبعة نقاط أيضاً بالتساوي مع الكتالوني، ولكنه خاض اربع مباريات في المسابقة حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة، وخسر مباراته الأخيرة بثلاثة أهداف دون رد أمام فريق ريال سوسيداد ، ويسعى الفريق لتقديم أداء قوي أمام العملاق الكتالوني والمنافسة على الثلاث نقاط.

وبالتالي :

يُعاني برشلونة من غياب  كليمون لونجليه بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو كما أنه من المتوقع أن يستمر غياب أومتيتي للإصابة، ومارك أندريه تير شتيجن. .

وذكرت قناة ESPORT3 المقربة من البيت الكاتالوني، أن المدير الفني رونالد كومان سيقرر إراحة ليونيل ميسي، وعدم المخاطرة به أمام خيتافي.

   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

ومن المتوقع أن يعتمد رونالد كومان في مباراته الرسمية الثالثة  بنيتو في حراسة المرمى، روبيرتو وبيكيه ولونجليه وألبا في الدفاع، بوسكيتس ودي يونج في الوسط، وأمامهما كوتينيو وجريزمان وفاتي، وسيقود الهجوم ليونيل ميسي.

تشكية برشلونة :

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع :  جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط :  فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس

خط الهجوم : أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان
ليونيل ميسي

 

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد خيتافي يوم السبت السابع عشر من اكتوبر 2020 في الدوري الاسباني تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة  مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  : 3beINSPORTS HD،+HD1

الملعب : كولسيوم الفونسو بيبريز

يعلق على اللقاء المعلق : يوسف سيف.