مباراة البرازيل ضد بوليفيا في الجولة الاولى من تصفيات كاس العالم 2022 - شبكة كتير

مباراة البرازيل ضد بوليفيا في الجولة الاولى من تصفيات كاس العالم 2022

جوجل بلس

ينتظر عشاق الكرة المستديرة الخضراء  لقاء  القمة في في تصفيات كاس العالم 2022، حيث يلتقي صباح السبت 10/10/2020 منتخب البرازيل مع نظيره منتخب بوليفيا في إطار منافسات الجولة الاولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية ويستضيف ملعب ارينا كورينثيانز في مدينة ساو باولو .

يأتي المنتخب البرازيلي على رأس قائمة المنتخبات المرشحة بقوة للتأهل لكأس العالم 2022، حيث سجل ظهوره في جميع النسخ الماضية للبطولة، كما يعد المنتخب الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات على مدار تاريخه العريق.

المدرب البرازيلي ادينور ليوناردو باتشي، وعلى الرغم من غياب نجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس للإصابة، سيشرك ماتيوس كونها 21 عامًا بدلا عنه، وسيلعب باتشي بثقة كبيرة من خلال بقية النجوم الذين سطع بريقهم في الملاعب العالمية، أمثال نيمار دا سيلفا لاعبي نادي باريس سان جيرمان ، وروبرتو فورمينو لاعب نادي ليفربول  ، وريشارليسون دي اندرادي لاعب نادي ايفرتون ، سواريس  لاعب بنفيكا ،ودافيد ناريس  لاعب في اياكس امستردام، وغيرهم من اللاعبين الذين كان لهم حضور مميز في المباريات السابقة.

ويسعى الكولومبي ادوارد فيلجاس مدرب بوليفيا لأن يباغت البرازيل بمغامرات هجومية مفاجئة، وخاصة عبر المرتدات التي سترهق رجال السامبا في هذا اللقاء. حيث سيواجه اليوم منتخب البرازيل في الجولة الاولى كما سيواجه الارجنتين في الجولة الثانية 

وبالتالي:

 البرازيل يعاني المنتخب من  غياب جملة من اللاعبين أبرزهم اليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، ولاعبو ريال مدريد، مارسيلو وفينسيوس جونيور لأسباب فنية، وجابرييل خيسوس الذى تم استبعاده مؤخرا بعد تعرضه للإصابة فى مبارة مانشستر سيتى أمام وولفرهامبتون الإثنين الماضى فى الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 بوليفيا يعنى المنتخب من غياب في المباريات الودية خلال الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، كما يفتقد اللاعبين المحليين الداعم الأساسى لمنتخب بلادهم لخوض المباريات في الدوري بسبب توقفه في الفترة الأخيرة.

       وفي مقالنا هدا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بموعد اللقاء والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

 

التشكيل المتوقع للبرازيل :

حراسة المرمى:  أليسون
خط الدفاع : رودريغو كايو– تياغو سيلفا – جابريال مينينو _ دانيلو .
خط الوسط:  فيليبي كوتينيو – دوغلاس لويز – برونو جيماريش – فابينيو .
خط الهجوم:  روبرتو فيرمينو – نيمار

موعد مباراة البرازيل ضد بوليفيا :

تقام المباراة يوم السبت الموافق 10/10/2020 بين منتخبي البرازيل وبوليفيا ضمن تصفيات كاس العالم 

وتقام المباراة على ملعب ارينا كورينثيانز في تمام الساعة 2:30 صباحا بتوقيت القاهرة و 3:30صباحا  بتوقيت السعودية

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 1

ملعب المباراة : ارينا كورينثيانز

المعلق : حفيظ دراجي