مباراة برشلونة ضد اشبيلية في الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني (الليقا) - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد اشبيلية في الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني (الليقا)

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم الخميس 1/10/2020  اللقاء الكبير بين برشلونة ضد اشبيلية في الاسبوع الخامس من الدوري الاسباني 2021/2020 والتي ستقام اليوم على ملعب كامب نو”  معقل  البرشا.

ستكون هذه المباراة هي المباراة الرسمية الثالثة لرونالد كومان وهو على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا، وعينه نصب أن يحصد نتيجة إيجابية  ثالثة بعد فوزه على فياريال برباعية نظيفة دون رد, وبثلاثية على سلتا فيجو  وللتزكير هده المباراة الثالثة للبرشا في الدوري حيث تم تاجيل مواجهته في الاسبوع الاول والثاني

 

برشلونة :مباراة صعبة تنتظر البارشا أمام اشبيلية الذي دائمًا ما يخوض مباريات قوية أمام كبار الدوري الإسباني ، ويمكن اعتبارها اختبار حقيقي للمدرب الجديد رونالد كومان، فهل ينجح الهولندي في تحقيق ثلاث نقاط اخرى؟

وفي مؤتم صحفي قال الهولندي رونالد كومان معلقا على المباراة:  «  “إشبيلية فريق قوي للغاية، ويستهدف الفوز بالألقاب مع مدرب كبير يعرف إمكانيات لاعبيه جيدًا، لكن أمامنا 90 دقيقة لمواجهتهم في مباراة الغد ونريد الفوز”.».

 

اشبيلية :  استطاع إشبيلية الفوز في أول مباراتين في الدوري الأولى ضد قادش انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على ليفانتي بهدف مقابل لاشيء في الوقت بدل الضائع بقدم اللاعب يوسف النصيري.

وبالتالي :

يُعاني برشلونة من غياب  كليمون لونجليه بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو كما أنه من المتوقع أن يستمر غياب أومتيتي للإصابة، ومارك أندريه تير شتيجن. .

يعاني اشبيلية من غياب كارلوس فيرنانديز وبريان خيل بداعي الإصابة .

   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

ومن المتوقع أن يعتمد رونالد كومان في مباراته الرسمية الثانية  بنيتو في حراسة المرمى، روبيرتو وبيكيه ولونجليه وألبا في الدفاع، بوسكيتس ودي يونج في الوسط، وأمامهما كوتينيو وجريزمان وفاتي، وسيقود الهجوم ليونيل ميسي.

تشكية برشلونة :

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع :  جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط :  فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس

خط الهجوم : أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان
ليونيل ميسي

تشكية اشبيلية :

حراسة المرمى : بونو

خط الدفاع :  سيرخيو إسكوديرو – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – خيسوس نافاس

خط الوسط :  خوان خوردان – فيرناندو – إيفان راكيتيتش

خط الهجوم :  لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد اشبيلية يوم الاحدالرابع من اكتوبر 2020 في الدوري الاسباني تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة  مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  : 3beINSPORTS HD،+HD1

الملعب : كامب نو

يعلق على اللقاء المعلق :عصام الشوالي.