مباراة ليفربول ضد ارسنال في دور ال16 في كاس الرابطة الانجليزي ( كاس كاراباو ) - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد ارسنال في دور ال16 في كاس الرابطة الانجليزي ( كاس كاراباو )

جوجل بلس

يستضيف اليوم الخميس الموافق 1/10/2020  نادي ليفربول نادي ارسنال في قمة دور ال16 من دوري كاس الرابطة الانجليزي ( كاس كاراباو ) موسم/2020 ، اللقاء  على  ملعب “انفيلد” معقل الريدز   .

يسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز للمرة الثانية فى مواجهة ارسنال، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من أهمها مواصلة الفوز على ملعبه انفيلد، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو في كأس الرابطة للمحترفين.

ليفربولالريدز  تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على لينكولن سيتي بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعتهما  الخميس الماضي. حيث التقى الفريقان  في الأنفيلد  في الدوري الإنجليزي، و فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمدفعجية, وفي  لقاء الارسنال في الدوري  تقدم الريدز  بثلاثة اهداف مقابل هدف للارسنال,حيث سجل السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 27 بتسجيله هدف التعادل, وفي الدقيقة 34،  روبرتسون سجل الهدف الثاني,وفي الدقيقة 88 سجل ديوجو جوتا الهدف الثالث .

ارسنال :  فريق أرسنال يسعى الى رد اعتبارهم ومصالحة الجماهير الغاضبة، من خلال الفوز على ليفربول، والتأهل للدور التالي من كأس الرابطة ,بعد الهزيمة المدوية في الدوري الإنجليزي
وفي المباراة السابقة افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت  التسجيل لارسنال في الدقيقة 25 بعد خطأ دفاعي فادح من الاسكتلندي أندي روبرتسون.

وبالتالي :

 ليفربول : أشارت صحيفة “ستاندارد إيفينينج” الإنجليزية إلى أن الألماني يورجن كلوب سيستمر في سياسته بالدفع باللاعبين الاحتياطيين بلقاءات الكأس..

 ارسنال : سوف يلعب الجانرز بتشكيلته الأساسية للوصول الى نتيجة ايجابية في كاس الرابطة، والحصول على الأفضلية أمام ليفربول .

    وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة (والتشكيل المتوقع) والقنوات الناقلة

تشكيلة ارسنال  :

حراسة المرمى : أليكس رونارسون

خط الدفاع: ساليبا – جابرييل – تيرني

خط الوسط : داني سيبايوس – تشاكا – نيكيتاه – بيليرين .

خط الهجوم : ساكا – أوباميانج – ويليان

تشكيلة ليفربول  :

حراسة المرمى : أدريان.

خط الدفاع : ويليامز – كوميتيون فابينيو – ميلنر.

خط الوسط : كروسيتش – شاكيري – جونز.

خط الهجوم : إليوت – خوتا – مينامينو .

توقيت مباراة ليفربول و ارسنال القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام ارسنال  يوم الخميس الاول من اكتوبر 2020 التي تقام ضمندور ال16 من كاس الرابطة الانجليزي 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 8:45  مساءً بتوقيت القاهرة أي 9:45  بتوقيت مكة المكرمة و7:45 بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 2

الملعب : انفيلد

المعلق : يوسف سيف .