مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الاسبوع الرابع من الدوري الاسباني (الليقا) - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الاسبوع الرابع من الدوري الاسباني (الليقا)

جوجل بلس

يستضيف اليوم الاربعاء 26/9/2020  نادي ريال مدريد نادي بلد الوليد   في قمة الجولة الرابعة من عمر الدوري الاسباني الليقا موسم/2020 ، اللقاء  على  ملعب “سانتياجو برنابيو معقل الريال  .

يحتل الريال المركز السادس في جدول ترتيب الليجا برصيد 4نقاط، مقابل نقطتين لبلد الوليد في المركز الـ16. حيث يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الانتصار على ريال بيتيس يوم السبت الماضي، ليعوض التعادل أمام سوسيداد.

أوضح ديفنسا أن مارسيلو شارك بشكل طبيعي في مران ريال مدريد الجماعي اليوم بدون أي مشاكل ما يعني أنه قد يتم استدعاؤه في اللقاء القادم.

و بجانب عودة مارسيلو، عاد الثلاثي ماركو أسينسيو ، إدين هازارد ولوكاس فاسكيز للعمل مع بقية زملائهم في المران الجماعي قبيل مواجهة بلد الوليد.

مدرب الريال  زيدان طالب الجهاز الطبي بضرورة أخذ كامل وقتهم في تجهيز هازارد للمنافسات الرسمية، خوفًا من تكرار إصابته من جديد في كاحله، ما حدث الموسم الماضي، ثلاث مرات في الكاحل نفسه.

وبالتالي :

يفقد الريال خدمات إدير ميليتاو ، ماريانو دياز في الوقت الحالي بسبب الإصابة، فضلاً عن وجود توني كروس في قائمة المصابين بعدما انضم لها مؤخراً بإصابته ضد بيتيس.

و أشارت الشبكة المدريدية إلى أن البرازيلي مارسيلو ، ظهير أيسر الريال، يمكنه المشاركة في اللقاء القادم ضد  بلد الوليد..

   وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقعوالقنوات الناقلة

تاريخ المواجهات بين الفريقين

يمتلك ريال مدريد أفضلية كاسحة في تاريخ المواجهات مع بلد الوليد بـ66 انتصار من 88 مباراة سابقة، مقابل 14 فوز فقط للفريق الضيف و18 تعادل.

وسجل لاعبو ريال مدريد 185 هدفا على مر التاريخ في مرمى بلد الوليد، مقابل 95 هدف فقط للأخير في المواجهات السابقة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، فالفيردي ، مودريتش، إيسكو

خط الهجوم: بنزيما، فينيسوس

توقيت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد  القادمة

يدخل ريال مدريد مباراته القادمة أمام بلد الوليد  يوم الاربعاء الثلاثون  من سبتمبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الرابعة من مباريات الدوري الاسباني 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

 تذاع المبارة عبر قناة : 1beIN SPORTS

ملعب المباراة : سانتياجو برنابيو

المعلق : عصام الشوالي