مباراة برشلونة ضد فياريال في الاسبوع الثالث من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد فياريال في الاسبوع الثالث من الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم الاحد 27/9/2020  اللقاء الكبير بين برشلونة ضد فياريال في الاسبوع الثالث من الدوري الاسباني 2020 والذي ستقام اليوم على ملعب “كامب نو”  معقل  البرشا.

ستكون هذه المباراة هي المباراة الرسمية الأولى لرونالد كومان وهو على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا، وعينه نصب أن يحصد نتيجة إيجابية يبدأ بها ثورته الكبيرة في كتالونيا بصورة مثالية.

الأنظار كلها ستتجه نحو ليونيل ميسي، فالبرغوث وبعد أن قرر البقاء حتى لا يقف في المحاكم أمام برشلونة، سيتعين عليه إثبات ولائه للبرسا بالاستمرار بنفس المستوى المعهود منه للتأكد من عدم تأثره بأزمات الموسم الماضي والصيف المنقضي.

فياريال الذي استقدم أوناي إيمري لقيادته إلى الأمجاد هذا الموسم، تمكن من جمع أربع نقاط في أول جولتين بالتعادل مع هويسكا بهدف لكل منهما ثم الفوز على إيبار بهدفين لهدف، ويسعى إلى مواصلة البداية الجيدة بفوز ستكون قيمته استثنائية على حساب العملاق الكتالوني.

وبالتالي :

يُعاني برشلونة من غياب تير شتيجن فقط للإصابة، عدا ذلك فجميع الخيارات ستكون متاحة في مباراة فياريال.

   وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

ومن المتوقع أن يعتمد رونالد كومان في مباراته الرسمية الأولى على تشكيل قريب من الذي لعب به في المباريات الودية، حيث نيتو في حراسة المرمى ودفاع بقيادة لونجليه وبيكيه وفي منتصف الملعب دي يونج وبوسكيتس وفي الأمام ليونيل ميسي وفيليبي كوتينيو وأنطوان جريزمان.

تشكية برشلونة

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع :  جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمون لونجليه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط :  فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – ميراليم بيانيتش

خط الهجوم : ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – فيليبي كوتينيو

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد فياريال يوم الاحدالسابع والعشرون من سبتمبر 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة  : 3beINSPORTS HD،+HD1+HD4

الملعب : كامب نو

يعلق على اللقاء المعلق :حفيظ دراجي.