مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدور الثالث من كاس الرابطة الانجليزي (كاس كاراباو) - شبكة كتير

مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدور الثالث من كاس الرابطة الانجليزي (كاس كاراباو)

جوجل بلس

يستضيف اليوم الخميس الرابع والعشرين من سبتمبر 2020  نادي  مانشستر سيتي  نادي بورنموث في الدور الثالث من كاس الرابطة الانجليزية (كاس كاراباو) ، موسم /2020 ، اللقاء  على  ملعبالاتحاد”  معقل السيتي .

قال المدرب الإسباني:”   جوارديولا “أمام بورنموث، سنعتمد على أغلب اللاعبين من الأكاديمية، سنحاول الحفاظ على طاقتنا للدوري الممتاز. مع الافتقار للاستعداد، وغياب سبعة لاعبين، يجب أن نحافظ على جاهزية اللاعبين الذين شاركوا بأفضل شكل ممكن”.

وتابع “لقد أحرزنا لقب الكأس 3 مرات متتالية ونود مواصلة ذلك لكن لا نملك اللاعبين، في هذه الفترة، لخوض مباراة كل 3 أيام”.

وأضاف جوارديولا “بالنظر إلى الفترة التي نمر بها، والموقف الذي نجد أنفسنا فيه خلال آخر أسبوعين، كنت أتوقع المعاناة لبعض الوقت، لكن بصفة عامة سيطرنا على المباراة”.

وافتقد المان سيتي لاعبين بارزين أمام وولفرهامبتون حيث جاءت نتيجة فحص جوندوجان إيجابية لكورونا، بينما أعلن النادي في وقت سابق غياب سيرجيو أجويرو وإيمريك لابورت لفترة من الوقت.

تعادل بورنموث في مباراته في الجولة الثانية من كأس رابطة المحترفين مع كريستال بالاس تعادل سلبي ولكن تمكن من الفوز بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهم في ستاد دين كورت منتصف الشهر الجاري.

وبالتالي :

يخوض مانشسترسيتي أولى مبارياته في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي البطولة التي استطاع فريق بيب جوارديولا من انتزاعها بعد منأستون فيلا بعد التفوق عليهم في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف

كما لم يتمكن بورنموث من الحفاظ على تواجده في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث انهى الموسم في المركز 18 ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية، أما مانشسترسيتي انهى الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 81 نقطة، وفاز السيتزنز اليوم في الدوري على ولفرهامبتون بثلاثية في المبارة التي جمعتهم على ستاد مولينيو ضمن أحداث الجولة الثانية من البريميرليج 2020/2021.

 

             وفي مقالنا هدا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بموعد اللقاء والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش 
خط الدفاع : فرناندو لويز، إريك جارسيا، ايميريك لابورت
خط الوسط: كايل ووكر، رودريجو هيرنانديز، إلكاي جوندوجان، جواو كانسيلو
خط الهجوم:  كيفين دي بروين، رحيم ستيرلينج، جابرييل خيسوس

توقيت مباراة مانشسترسيتي و بورنموث القادمة

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في كاس الرابطة الانجليزية (كاس كاراباو ) على ملعب “الاتحاد”، في التاسعة وخمس واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية يوم الخميس الرابع والعشرون من سبتمبر 2020 

القنوات الناقلة للمباراة

 القناة الناقلة :  beIN SPORTS HD 4

ملعب المباراة : الاتحاد

حكم المبارة : مارتن أتكينسون

المعلق : محمد بركات