مباراة بايرن ميونخ ضد اشبيلية في نهائي كاس السوبر الاوروبي - شبكة كتير

مباراة بايرن ميونخ ضد اشبيلية في نهائي كاس السوبر الاوروبي

جوجل بلس

يستضيف اليوم فريق اشبيلية الاسباني  فريق بايرن ميونخ الالماني في نهائي كاس السوبر الاوروبي ، موسم 2019/2020 ،اليوم الخميس الرابع والعشرون من سبتمبر 2020 لقاء  على  ملعب “بوشكاش ارينا.”في العاصمة الاسبانية  مدريد

بايرن ميونخ  فاز على شالكة بثمانية أهداف نظيفة يوم الجمعة 18 سبتمبر، وسجل الأهداف سيرج جنابري في الدقائق 4 و47 و59 إلى جانب ليون جوريتسكا وروبرت ليفاندوفسكي سجل هدفًا من ركلة جزاء وتوماس مولر في الدقيقة 69 ولوري ساني في الدقيقة 71 وجمال موسيالا في الدقيقة 81.

أشبيلية، سيخوض  مباراته الأولى في الموسم الجديد، حيث جرى تأجيل أول مباراتين له في الدوري الإسباني لمنحه فرصة أكبر من الوقت بعد الختام المتأخر لمشواره في الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة قادش يوم الاثنين المقبل ضمن المرحلة الثالثة من المسابقة.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم المنقضي 2019/2020.

وشهدت القائمة النهائية تواجد 3 لاعبين ليس من بينهم ميسي ورونالدو ومحمد صلاح، وضمت كلاً من الألماني مانويل نوير والبولندى روبرت ليفاندوفسكي ثنائي بايرن ميونخ، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعلن يويفا القائمة بناءً على اختيارات لجنة تحكيم تضم مدربى الأندية التى شاركت في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى 55 صحفيًا ممثلين عن الاتحادات الأعضاء في يويفا.

وبالتالي:

جرى السماح للفريقين، ببيع 3 آلاف تذكرة لمشجعيه، وستشهد المباراة استخدام 30% من سعة الاستاد، الذي تسع مدرجاته لحضور 67 ألف مشجع.

وفي مقالنا هذا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تشكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

لم يشهد بايرن ميونخ تغييرات كبيرة على قائمة لاعبيه التي توجت في الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، لكن النادي البافاري شهد صفقة كبيرة تمثلت في ضم ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي.

اعترف مونتشي مدير الكرة بنادي أشبيلية بأن المباراة قد تكون الأخيرة للاعب الظهير الايسر الفرنسي جول كوندي مع الفريق، وذلك في ظل مساعي مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه.

تشكيلة اشبيلية :

حراسة المرمى : بونو.

خط الدفاع : ريجليون – كوندي – كارلوس – نافاس.

خط الوسط : فرنانديو – بانيجا – جوردان.

خط الهجوم : نصيري – أوكامبوس – سوسو.

تشكيلة بايرن ميونخ :

حراسة المرمى : مانويل نوير

خط الدفاع : ليون جوريتسكا – تياجو ألكانتارا

خط الوسط : سيرج جنابري – توماس مولر – إيفان بريشيتش

خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة اشبيلية ضد بايرن ميونخ في نهائي كاس السوبر الاوروبي يوم الخميس الرابع والعشرون من سبتمبر 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة : 1beINSPORTS HD،

ملعب المباراة : بوشكاش ارينا

يعلق على اللقاء المعلق : رؤوف خليف.