مباراة ليفربول ضد لينكولن ستي في الدور الثالث من دوري الرابطة الانجليزية (كاس كاراباو) - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد لينكولن ستي في الدور الثالث من دوري الرابطة الانجليزية (كاس كاراباو)

جوجل بلس

ينتظر عشاق الكرة المستديرة الخضراء  لقاء  القمة في في كاس الرابطة الانجليزية ، حيث يلتقي مساء الخميس 24/9/2020 فريق لينكولن سيتي مع نظيره فريق ليفربول في إطار منافسات بطولة كاس كاراباو  ويستضيف ملعب سيلسيل بانك  معقل لينكولن سيتي مباراة الفريقين في الدور الثالث.

يسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز فى مواجهة لينكولن ستي، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من أهمها مواصلة الفوز على ملعب سيلسيل بانك، والوصول الي الادوار النهائية  .

كما يسعي فريق لينكولن سيتي الى تقديم شئ يلق به وبمستواه  رغم صعوبة المواحهة امام ليفربول

وقال لايندرز، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: «أحد أهم ما يميزنا خلال آخر عامين هو أننا نتعامل مع كل مباراة على أنها المباراة النهائية. هذه هي العقلية المسيطرة على مجموعتنا. الطريقة التي نستعد بها لمواجهة لينكولن هي نفس الطريقة التي استعدينا بها لمواجهة تشيلسي»..

كما وأوضح لايندرز، أن ليفربول لم يستقر بعد على التشكيل الأساسي لمواجهة لينكولن، قائلًا: «لا أريد وضع التشكيل الآن، لا يزال لدينا جلسة تدريب واحدة قبل المباراة. نحاول القيام بما هو جيد لكل لاعب. في هذه اللحظة من الصعب تحديد ما سنفعله بالضبط».

وبالتالي :

يسعي الريدز لتحقيق الفوز في هده المباراة , من اجل العبور الي الدور المقبل والمنافسة بقوة على البطولة التي خرج منها على يد استون فيلا فالموسم السابق .

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة (والتشكيل المتوقع) والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع ليفربول :

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع :روبيرتسون – فان دايك – جوميز – ويليامس

خط الوسط :كيتا  – فينالدوم – ميلنر

خط الهجوم :تشامبرلين – أوريجي – مينامينو

التشكيل المتوقع لينكولن ستي :

حراسة المرمى : كيبا

خط الدفاع : جيمس، روديجير، زوما، ألونسو

خط الوسط : كانتي، جورجينيو، باركلي

خط الهجوم : كاي هافيرتز، تيمو فيرنر، ماونت

توقيت مباراة ليفربول و لينكولن ستي القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام لينكولن ستي  يوم الخميس الرابع والعشرون  من سبتمبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري الرابطة الإنجليزية 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 8:45  مساءً بتوقيت القاهرة  9:45  بتوقيت مكة المكرمة 7:45 بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : HD1 +beIN SPORTS HD 2

الملعب : سيلسيل بانك

المعلق : حسن العيدروس