مباراة الكويت ضد العربي في نهائي كاس الامير الكويتي - شبكة كتير

مباراة الكويت ضد العربي في نهائي كاس الامير الكويتي

جوجل بلس

ينتظر عشاق  المستديرة الخضراء لقاء القمة بين الكويت ضد العربي في نهائي كاس الامير الكويتي /2019 2020 وذلك يوم الاثنين الحادي والعشرين من سبتمبر 2020 و ستقام المبارة على استاد جابر الاحمد الدولي في الكويت.

يسعى «الأبيض» للاحتفاظ بالكأس للمرة الخامسة توالياً «رقم قياسي»، والـ15 في تاريخه، سيكون طموح «الأخضر» الوصول إلى اللقب 16 الذي سيتعادل فيه مع غريمه التقليدي القادسية كأكثر المتوجين في سجل البطولة.
ويضع المدربان، الهولندي رود كرول «الكويت»، واللبناني باسم مرمر «العربي»، اللمسات الأخيرة على التشكيلة والطريقة التي سيخوضان فيهما اللقاء.

ورغم القلق الذي كان يساور المدرب الهولندي، إلا أنه كان يدرك بأن فريقه لديه ميزة لا تتوفر عند أغلب المنافسين وهي وجود «دكّة الاحتياط» القوية والقادرة على تعويض أي عنصر أساسي بكفاءة عالية كما حدث في المباريات الماضية عندما كان يشرك أسماء مثل يعقوب الطراروة وشاهين الخميس وعبدالله البريكي وفهد الهاجري والعراقيين أمجد عطوان وعلاء عباس والمدافع الشاب عبدالعزيز بن ناجي.
وسيكون لاعب الوسط طلال الفاضل الوحيد المهدد بالغياب بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام كاظمة.

وأعرب مرمر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن أمنياته بأن تخرج المواجهة التي تجمع الفريقين الكبيرين بالصورة التي تليق بهما وبالبطولة الغالية، لافتا إلى أن الأخضر يتطلع بقوة لتحقيق لقب أغلى الكؤوس.

وبين أنه يثق في قدرة لاعبيه على النجاح وإسعاد الجماهير، لا سيما في ظل الروح والرغبة التي لمسها في أداء اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة، مبينا أن الأداء في مباراة اليرموك تأثر بالحذر من اللاعبين وحرصهم على تحقيق الفوز والعبور للنهائي.

وفي لفتة تدريبة خاصة :

بعث سليمان عبد الغفور حامي عرين الأخضر، برسالة يطمئن من خلالها جمهور العربي الكبير، وأكد جاهزية الفريق لموقعة النهائي.

وأشار إلى ارتفاع الروح المعنوية للاعبين إلى جانب الثقة الكبيرة فيما بينهم بقدرتهم على تحقيق المراد والخروج بالفوز وحصد اللقب الغالي.

وفي  مقالنا هدا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة الفريقين وموعد اللقاء والقنوات الناقلة واحداث اللقاء اول باول:

بالاعداد مواجهات الفريقين :

لعب فريق العربي ثمانية وعشرون مباراة نهائية فاز فى خمسه عشر لقاء وخسر فى ثلاث عشر مباراة.

بينما لعب فريق الكويت ثلاثة وعشرون مباراة، حيث فاز فى اربعه عشر لقاء وهزم فى تسعة مباريات.

وجمع نهائي كأس سمو أمير الكويت بين فريق العربي ونظيرة الكويت فى سبع مباريات، نجح الاخضر بالفوز بـ اربع لقاءات بينما فاز الابيض فى ثلاث مباريات.

وتعتبر أكبر نتائج نهائي الكأس لصالح فريق العربي، حيث فاز العربي على نظيرة القادسية بسبع اهداف مقابل هدف، بينما تلقي الكويت هزيمة ثقيلة امام كاظمة بسادسية مقابل هدف.

 

تشكيلة الكويت المتوقعة :

حراسة المرمى : حميد القادف.

خط الدفاع : سامي الصانع — حسين حاكم — فهد — مشاري العنزي.

خط الوسط : عبد الواحد سيسوكو — طلال الفاضل — أحمد الزنكي — فيصل زايد — جمعة سعيد

خط الهجوم : يوسف ناصر .

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء الاثنين الموافق الحادي والعشرين من سبتمبر 2020 , على ارضية استاد جابر الاحمد الدولي   , في تمام الساعة 6:30 مصر، 7:30السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : الكويت الرياضية +الكاس hd1
يعلق عل المباراة : ابراهيم الهشال +منتصر الازهري