مباراة النصر ضد السد في الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا - شبكة كتير

مباراة النصر ضد السد في الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا

جوجل بلس

لا شك أن محبي الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق دوري ابطال اسيا
، إضافة إلى مشجعي نادي النصر السعودي وأيضاً انصار نادي السد القطري ، بفارغ صبرهم ينتظرون لقاء الجولة الخامسة من الدوري  وبدون شك هم يبحثون في الوقت الراهن عن موعد المباراة، إضافة إلى القنوات الناقلة.

يحل فريق النصر في المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا برصيد عشرة نقاط، وفاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة بعد إقامة اربع جولات أما فريق السد القطري فجاء في المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط وفاز على العين باربعة اهداف

قدم العالمي مستوى قوي ومميز في دور المجموعات وحقق انتصارين متتاليين، وفي هذا اللقاء يسعى لحصد النقاط الكاملة من أنياب السد ليضمن المركز الأول في المجموعة وتحصينه جيدًا لعدم التفريط به.

أكد عبد الرحمن الدوسري نجم وسط النصر أن الفريق لن يتساهل في مباراتيه القادمتين في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بعدما حسم تأهله لدور الـ16، مشيرًا إلى سعيهم مواصلة الانتصارات والتأهل في صدارة المجموعة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد القطري “النصر يمتلك هجومًا مميزًا، الفريق ضم العديد من اللاعبين المحليين الجدد وبإذن الله يُحققوا الإضافة المرجوة”.

ومنح الجهاز الطبي للنصر، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الضوء الأخضر، للمشاركة في تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة السد القطري، غدًا الإثنين، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال المدرب الإسباني تشافي بعد الفوز على العين “ظهر جميع اللاعبين بصورة ممتازة اليوم من خط الهجوم إلى الدفاع، وكذلك كان الحظ إلى جانبنا في المباراة”. وتابع “أنا أسعد شخص بما قدمه رودريغو تاباتا، حيث أنه كان يبذل جهدا كبيرا جدا في جميع التدريبات، ولهذا فإنه كان يستحق التسجيل اليوم”. وكان الفريقان التقيا في ربع نهائي نسخة 2019 ففاز النصر ذهابا على أرضه 2-1، قبل أن يرد السد إيابا 3-1. وفي المجموعة عينها، يلتقي سباهان مع العين.

وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم ب ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة:

 التشكيل المتوقع لنادي النصر :

حراسة المرمى : براد جونز

خط الدفاع : عوض خميس – عبد الله مادو – مايكون – سلطان الغنام

خط الوسط : بيتروس – عبد الله الخيبري

خط الهجوم : أحمد موسى – جوليانو – عبد الفتاح آدم –   عبد الرزاق حمد الله

تشكيلة السد المتوقعة :

حراسة المرمى : الشيب

خط الدفاع :  حسن – وو يونج – سلمان – بيدرو

خط الوسط : غابي – بوعلام

خط الهجوم :  عفيف – الهيدوس – تاي هي بونجاح

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء الاثنين الموافق  الحادي والعشرون من سبتمبر 2020 , على ارضية استاد جاسم بن حمد في قطر , في تمام الساعة 16:00 مصر، 17:00السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 7 +يوتيوب الاتحاد الاسيوي

ملعب المباراة : استاد جاسم بن حمد
يعلق عل المباراة : عصام الشوالي +عبدالله الحربي