مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم  الاثنين الحادي والعشرين من سبتمبر 2020 نادي وولفرهامبتون نادي  مانشستر سيتي   في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز ، موسم /2020 ، لقاء  على  ملعب “مولينيو”  معقل وولفرهامبتون  .

أجل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مواجهة السيتي وأستون فيلا، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مشاركة السكاي بلو، في دوري أبطال أوروبا

حيث يسعى فريق مانشستر سيتي تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة بعد خسارته في النسخة الماضية لصالح نادي ليفربول..“

قال المدرب الإسباني:”  بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يوم الجمعة، إن النجم الجزائري رياض محرز عاد إلى الفريق بعد تعافيه من إصابة بفيروس كورونا، لكن المدافع لابورت لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت قبل العودة للمباريات بعد أن أصيب بالعدوى في وقت سابق هذا الشهر..

وأضاف خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة السيتي الافتتاحية في الدوري هذا الموسم: ”لم يخض أغويرو أي مران مع الفريق حتى الآن، بينما عاد رياض قبل ثلاثة أو أربعة أيام ويتدرب مع الفريق، كما عاد إيمريك لأول مرة اليوم، محرز جاهز لمباراة وولفرهامبتون بينما يحتاج لابورت لبعض الوقت“

وأشار: ”تعاقدنا مع آكي لمركز قلب الدفاع لكن في بعض الأحيان يستطيع اللعب كظهير. ربما لو حدثت بعض الإصابات يمكن أن يشغل آكي هذا المركز.

”اللاعبون والجهاز الفني سيساعدون هذا الثنائي على الانسجام في أسرع وقت ممكن مع الفريق“.

وعن صفقة انتقال تياجو ألكانتارا إلى ليفربول، قال جوارديولا: “أنا سعيد بقدومه إلى الدوري الإنجليزي، ولكن لا نحتاج لاعبين في هذا المركز، لأننا نمتلك فيل فودين في هذا المركز”.

أما بالنسبة لكوليبالي، فأشارت تقارير إلى فشل الصفقة بسبب العلاقة السيئة بين مانشستر سيتي ونابولي، ومغالاة النادي الإيطالي في طلباته المادية، ليفضل السيتيزنز خيار التعاقد مع كوندي.

وولفرهامبتون في الصيف الماضي قام بصفقة برتغالية أخرى وتحديدًا بانتداب لاعب لاتسيو بيدرو نيتو في صفقة قدرت بـ18 مليون يورو.

أما في الصيف الحالي ورغم تأثر كبار أندية العالم بجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) إلا أن وولفرهامبتون لم يستلسم لذلك من خلال القيام بصفقة تاريخية وهو انتداب اللاعب الشاب فابيو سيلفا من صفوف بورتو.

             وفي مقالنا هدا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بموعد اللقاء والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

حراسة المرمى: ادرسون مورايس
خط الدفاع : أوليكساندر زينتشينكو – فيرناندينيو – جون ستونز – كايل ووكر
خط الوسط: إيلكاي جوندوجان – رودري – كيفن دي بروينه
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – بيرناردو سيلفا

توقيت مباراة مانشسترسيتي و وولفرهامبتون القادمة

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون  على ملعب “مولينيو”، في العاشرة  والربع مساء بتوقيت السعودية يوم الاثنين الحادي والعشرون من سبتمبر 2020

القنوات الناقلة للمباراة

 القناة الناقلة :  HD1 +beIN SPORTS HD 2

ملعب المباراة : مولينيو

حكم المبارة : مارتن أتكينسون

المعلق : حفيظ دراجي