مباراة ليفربول ضد تشلسي في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد تشلسي في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم  نادي تشلسي  نادي ليفربول في قمة الجولة الثانية من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم/2020 ، اللقاء  على  ملعب “ستامفورد بريدج” معقل تشلسي   .

يسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز فى مواجهة تشلسي، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من أهمها مواصلة الفوز على ملعب ستامفورد بريدج، ومحاولة بدء الموسم برصيد ثلاثة نقاط اخرى في الدوري الانجليزي 2020 .

ليفربول تمكنوا  من احراز ثلاثة نقاط في الجولة الاولي من الدوري على حساب ليدز يونايتد، وبالنسبة لكلوب ورفاقه فإن الهدف الأول لهم هذا الموسم هو مواصلة الهيمنة على البطولة المحلية.

لتزكير أن ليفربول حقق الفوز في مباراته الاولى على حساب ليدز بنتيجة اربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف على ملعب أنفيلد، وكان لمحمد صلاح ثلاثة اهداف “هاتريك” في شباك الليدز. وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، أبرزها أول لاعب من ليفربول يسجل “هاتريك” في أول جولة للفريق في الدوري الإنجليزي منذ جون ألدريج الذي حقق ذلك الإنجاز موسم 1988-1989.

كما ويرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا هذا الموسم.

وحقق تشيلسي فوزًا كبيرًا على برايتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وبالتالي :

يحتل ليفربول حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، خلف تشيلسي صاحب المركز الخامس بفارق الاهداف فقط.

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة (والتشكيل المتوقع) والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع ليفربول :

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : روبيرتسون، فان دايك، ماتيب، ألكسندر أرنولد

خط الوسط : فابينيو، هيندرسون، فينالدوم.

خط الهجوم : محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو

التشكيل المتوقع لتشلسي:

حراسة المرمى : كيبا

خط الدفاع : جيمس، روديجير، زوما، ألونسو

خط الوسط : كانتي، جورجينيو، باركلي

خط الهجوم : كاي هافيرتز، تيمو فيرنر، ماونت

توقيت مباراة ليفربول و تشلسي القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام تشلسي  يوم الاحد العشرون  من سبتمبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الخامسة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة أي السادسة والنصف  بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قناة : HD1 +beIN SPORTS HD 2

الملعب : ستامفورد بريدج

المعلق : عصام الشوالي