مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الثانية من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الثانية من الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم اللقاء الكبير بين ريال مدريد و ريال سوسيداد في الاسبوع الثاني من الدوري الاسباني 2020والذي ستقام اليوم على ملعب “أنويتا ” في اسبانيا. حيث يستضيف ريال سوسيداد ريال مدريد  في الجولة الثانية من الدوري الاسباني والدي يقام دون جماهير بسبب فيروس كوفيد 19 (كورونا) .

حصد الملكي الأسباني بطولة الدوري الموسم الماضي في الجولات الأخيرة من عمر البطولة حيث انتزع الصدارة واللقب من غريمه التقليدي برشلونة الذي إحتل صدارة الدوري لوقت طويل، وخرج ريال مدريد من الدور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه هزيمة من نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي بحصيلة ٤-٢، ويسعى الفريق للحفاظ على اللقب والمنافسة على البطولة من المباراة الأولى.

قال زيدان في المؤتمر الصحفي أمس: “لقد استعددنا بشكل جيد للغاية ونتطلع إلى بدء الدوري والدفاع عن لقبنا”. استدعى الفرنسي 22 لاعباً للمباراة الأولى بالموسم، بينما يعتزم البلانكوس الحفاظ على سجلهم خالياً من الهزائم في الجولة الافتتاحية من الليغا كما فعلوا في المواسم 11 الأخيرة (8 انتصارات و 3 تعادلات).

انهى ريال سوسيداد الموسم الماضي في المركز السابع برصيد ٥٦ نقطة، وأولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري أمام نادي بلد الوليد.

وبالتالي:

يستهل ريال مدريد مشوار الدفاع عن لقب الدوري. يبدأ حامل اللقب موسماً جديداً الليلة في ملعب ريال سوسيداد . يعرف زيدان ولاعبوه أن طريق الحفاظ على اللقب هو نفسه الذي اتبعوه في المرحلة النهائية الرائعة بالموسم الماضي، عندما حققوا 10 انتصارات للفوز باللقب في الجولة قبل الأخيرة.

وفي مقالنا هذا عبر شبكة كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

سيبدأ زين الدين زيدان بطريقته المعتادة مع ريال مدريد، وسيدفع بسيرخيو راموس ورافائيل فاران فى مركز قلب الدفاع و 

استبعد زيدان 6 لاعبين لمواجهة اليوم بسبب عدم الجاهزية وهم، أسينسيو، إيسكو، هازارد، لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ماريانو دياز

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. رافاييل فاران .. سيرجيو راموس .. مارسيلو

خط الوسط: كروس – كاسيميرو – مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – رودريجو

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء بين ريال مدريد وريال سوسيداد في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة : 3beINSPORTS HD،+ HD1

الملعب : أنويتا

يعلق على اللقاء المعلق: حفيظ دراجي.