مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم السبت 19/9/2020 نادي مانشستر يونايتد  نادي كريستال بالاس في قمة الجولة الثانية من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم/2020 ، اللقاء  على  ملعب “أولد ترافورد” معقل اليونايتد   .

تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لليونايتد، فبعد ضم دوني فان دي بيك ازدادت الآمال في أن تعود كتيبة أولي جونار سولشاير للمنافسة على لقب الدوري بدلًا من التركيز على التواجد فقط في المربع الذهبي كالحال بآخر الأعوام.

تحدثت الصحافة الإنجليزية، خلال الفترة الحالية، عن شكل خط وسط فريق مانشستر يونايتد، مع وصول النجم فان دى بيك، قادما من فريق أياكس الهولندى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى صفقة تخطت حاجز الـ40 مليون يورو، وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن وصول فان دى بيك، يضع النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، فى حيرة، من إختيار ثلاثى خط وسط الفريق، خلال الموسم الجديد، فى ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين فى هذا الخط، وأضافت الصحيفة، أن سولشاير، يفكر فى اللعب بالثلاثى بول بوجبا، برونو فرنانديز وفان دى بيك، فى خط وسط الفريق، وهو الأمر الذى سيجعل النجم الفرنسي، يتراجع للعب فى منطقة خط الوسط الدفاعى.

ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول الترتيب ليتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبالتالي :

يغيب عن مانشستر يونايتد الثنائي فيل جونز وأكسيل توانزيبي للإصابة، عدا ذلك فالفريق كامل العدد أمام كريستال بالاس.

سيفقد كريستال بالاس لبعض اللاعبين في مقدمتهم المدافع جاري كاهيل وكونور ويكهام للإصابة، كما يُعاني أيضًا ناثان فيرجسون وكريستيان بينتيكي من الإصابة.

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع لمنشستر يونايتد :

حراسة المرمى : دافيد دي خيا

خط الدفاع : لوك شاو – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – آرون بيساكا.

خط الوسط : بول بوجبا – دوني فان دي بيك – برونو فيرنانديش.

خط الهجوم : ماركوس راشفورد – أنتوني مارسيال – ماسون جرينوود.

التشكيل المتوقع لكريستال بالاس :

حراسة المرمى : فيثتني جوايتا

خط الدفاع : تريك ميتشيلي – سكوت دان – شيخ كوياتي – جول وارد.

خط الوسط : جيفري شلوب – جيمس ماكارثي – جيمس ماكارثر – أندروس تاونسند.

خط الهجوم :ويلفريد زاها – جوردان آيو.

توقيت مباراة مان يونايتد وكريستال بالاس  القادمة

يدخل اليونايتد مباراته القادمة أمام كريستال بالاس  يوم السبت التاسع عشر  من سبتمبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة أي السابعة والنصف  بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

+1beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفن فريند

المعلق : خليل البلوشي