مباراة النصر ضد سباهان اصفهان في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا - شبكة كتير

مباراة النصر ضد سباهان اصفهان في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا

جوجل بلس

لا شك أن محبي الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق دوري ابطال اسيا
، إضافة إلى مشجعي نادي النصر السعودي وأيضاً انصار نادي سباهان اصفهان الايراني ، بفارغ صبرهم ينتظرون لقاء الجولة الرابعة من الدوري  وبدون شك هم يبحثون في الوقت الراهن عن موعد المباراة، إضافة إلى القنوات الناقلة.

يحل فريق النصر في المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا برصيد سبع نقاط، وفاز في مباراتين وتعادل في مباراة بعد إقامة ثلاث جولات أما فريق سباهان أصفهان فجاء في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وفاز الفريق الإيراني في مباراة وخسر لقاءين.

كانت آخر مباراة قد جمعت بين سباهان أصفهان الإيراني والنصر السعودي وقد انتهت بفوز «العالمي» بهدفين نظيفين وسجل الهدفين المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 29 و48.

شهدت تدريبات النصر المشاركة الأولى للثلاثي الجديد؛ الأرجنتيني بيتي مارتينيز، وعبدالمجيد الصليهم، وعلي لاجامي، المنضمين حديثًا لصفوف “العالمي”، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كيم جون سو على الرغم من استبعاده من القائمة الآسيوية.

ويدخل سباهان أصفهان المباراة برصيد ثلاث نقاط حيث حقق الفوز في مباراة واحده ويحتل المركز الثالث في ألمجموعه الرابعة وتضم المجموعة الرابعة السد والنصر وسباهان أصفهان والعين ويتصدرالسد القطري ترتيب ألمجموعه برصيد أربع نقاط والنصر المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم سباهان أصفهان برصيد ثلاث نقاط العين بدون رصيد يحتل المركز الرابع

يقتصر اللاعبون الأجانب في فريق سباهان أصفهان الإيراني، الذي يواجه النصر في دوري أبطال آسيا، على 3 لاعبين، أقلَّ بلاعب من العدد المسموح به.
وتضم صفوف الفريق، طبقًا لموقع “ترانسفير ماركت” الإلكتروني، البرازيلي كيروس ستانلي، المهاجم، والجورجي جيورجي جفيليسياني، المدافع، والعماني محسن الغساني، المهاجم. ويدرب الإيراني محرم نافيدكيا، صاحب الـ 37 عامًا، الفريق، الذي أنهى خامسًا الموسم المنقضي من الدوري الإيراني.

الجدير بالذكر أن جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي ستقام في الدوحة بقطر لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة:

 التشكيل المتوقع لنادي النصر :

حراسة المرمى : براد جونز

خط الدفاع : عوض خميس – عبد الله مادو – مايكون – سلطان الغنام

خط الوسط : بيتروس – عبد الله الخيبري

خط الهجوم : أحمد موسى – جوليانو – عبد الفتاح آدم –   عبد الرزاق حمد الله

 

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء الجمعة الموافق  الثامن عشر من سبتمبر 2020 , على ارضية استاد جاسم بن حمد في قطر , في تمام الساعة 18:00 مصر، 20:00السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : beIN SPORTS HD 7 +يوتيوب الاتحاد الاسيوي

يعلق عل المباراة : عامر الخوذيري +مشاري القرني