مباراة السد ضد العين في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا - شبكة كتير

مباراة السد ضد العين في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا

جوجل بلس

ينتظر عشاق  المستديرة الخضراء لقاء القمة بين السد ضد العين في منافسات الجولة الرابعة من  دوري ابطال اسيا  2020 وذلك يوم الجمعة الثامن عشر من سبتمبر 2020 و ستقام المبارة على استادجاسم بن حمد  في قطر .

عادت البطولة الأقوى على مستوى القارة إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، واستئنافها من يوم 14 سبتمبر، والتي ستقام جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي في الدوحة بقطر لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.

توقف رصيد السد عند 5 نقاط في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن النصر السعودي، بينما يحتل العين المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة قد يستعيد بها آماله في المنافسة على الورقة الثانية المؤهلة للأدوار الإقصائية.

حيث أهدى العين الإماراتي نظيره  “النصر السعودي” فرصة ثمينة لإعتلاء صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا عندما أوقع السد في فخ التعادل 3/3، لكن يتوجب على النصر الفوز على سبهان أصفهان الإيراني لحساب نفس الجولة في وقت لاحق من مباريات اليوم، إذا أراد التصدر.

تتواصل التحضيرات والتدريبات لنادي السد تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، حيث شهد المران الرئيسي مشاركة قوية من جميع اللاعبين الجاهزين، وحرص تشافي على اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها لقاء العين، واهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين في الملعب.

وكان السد قد حقق الفوز في الأسبوعين الأول والثاني من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، وحصل على 6 نقاط، وتم تأجيل مباراته أمام الدحيل في الأسبوع الثالث والتي ستقام يوم 21 أكتوبر، بسبب استعدادات الفريقين لاستئناف مبارياتهما في دوري أبطال آسيا 2020.

عانى العين في الموسم الملغي بسبب كورونا من تراجع في المستوى، مما جعله يفشل في الفوز بأول مباراتين له في المجموعة ويتذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

أكد إيمانويل أن مهمة /العين/ لن تكون سهلة في مواجهة السد، وقال ” نعود إلى منافسات الكرة بعد توقف استمر نحو 7 أشهر، وسيكون يوم غد، موعدنا مع أول مباراة رسمية، وندرك جيدا أن مهمتنا لن تكون سهلة، لأن مباراتنا أمام منافس قوي”.

وأضاف “يعلم الجميع أننا مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا، حتى نتمكن من حصد النقاط كاملة، قياسا بوضع الفريق في المجموعة الرابعة، والذي يفرض علينا التحسّن”.

وفي لفتة تدريبة خاصة :

شهدت تدريبات فريق الكرة بنادي السد القطري التي أقيمت مساء اليوم، انتظام الدولي أكرم عفيف نجم الفريق وأفضل لاعب في آسيا عام 2019 ، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها قبل أيام قليلة.

ومن المتوقع أن يكون أفضل لاعب في آسيا ضمن تشكيلة السد في مواجهة العين الإماراتي التي ستقام مساء غد في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أسيا.

وفي  مقالنا هدا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة الفريقين وموعد اللقاء والقنوات الناقلة واحداث اللقاء اول باول:

 

تشكيلة السد المتوقعة :

حراسة المرمى : الشيب

خط الدفاع :  حسن – وو يونج – سلمان – بيدرو

خط الوسط : غابي – بوعلام

خط الهجوم :  عفيف – الهيدوس – تاي هي بونجاح

 

تشكيلة العين المتوقعة :

حراسة المرمى : خالد عيسى.

خط الدفاع : سالم عبدالله، تسوكاشا شيوتاني، إسماعيل أحمد، سعيد جمعة.

خط الوسط : أحمد برمان، عمر ياسين، يجيى نادر، بندر الأحبابي

خط الهجوم : كودجو لابا، محمد عبدالرحمن .

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء الجمعة  الموافق الثامن عشر من سبتمبر 2020 , على ارضية استاد جاسم بن حمد  , في تمام الساعة 5:00 مصر، 6:00السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : بي ان سبورت  7 +hd3 الكاس
يعلق عل المباراة : عصام الشوالي + احمد الطيب