مباراة الدحيل ضد الشارقة فى الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا - شبكة كتير

مباراة الدحيل ضد الشارقة فى الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا

جوجل بلس

ينتظر عشاق  المستديرة الخضراء لقاء القمة بين الدحيل ضد الشارقة في منافسات الجولة الرابعة من  دوري ابطال اسيا  2020 وذلك يوم الجمعة الثامن عشر من سبتمبر 2020 و ستقام المبارة على استاد المدينة التعليمية  في قطر .

عادت البطولة الأقوى على مستوى القارة إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، واستئنافها من يوم 14 سبتمبر، والتي ستقام جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي في الدوحة بقطر لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.

يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يقطن نظيرة الشارقة بالمركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، حيث انتهت المباراة السابقة بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف للشارقة

قال المدرب المغربي في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الخميس: “عندما تلعب أمام نفس الفريق بعد يومين أمر صعب ويحتاج إلى إعادة تأهيل اللاعبين جيدا”.

وعن جاهزية الشارقة، قال مدرب الدحيل: “انظروا إلى باريس سان جيرمان فقد بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم إلغاء الدوري الفرنسي، في حين خرجت فرق استأنفت مسابقاتها، لذلك علينا الحذر أمام كل الفرق”.

وقال الركراكي: “سعداء بانتهاء إيقاف مونتاري، أما بوضياف فلا يمكن أن نجازف به، والمباريات مستمرة والمنافسة طويلة ولن أشرك أي لاعب إلا إذا كان جاهزا بنسبة 100%”.

الدحيل سيدخل اللقاء بتركيز عالي، لتقديم مباراة قوية تليق به، والمنافسة من أجل تحقيق الفوز، وحصد المزيد من النقاط لتعزيز رصيده في المجموعة، والعمل بكل قوة للتأهل إلى الدور المقبل لأن المشوار لا زال طويل.

وفي لفتة تدريبة خاصة :

شهد التدريب الرئيسي بالأمس للفريق تدريبات خاصة لثلاثي حراس المرمى للدحيل والمكون من خليفة أبو بكر ومحمد البكري وأحمد سفيان وذلك من أجل تجهيزهم بالصورة المطلوبة للمباريات المقبلة تحسبًا لكل الظروف والاحتمالات، خاصة وأن المباريات ستكون مضغوطة وبالتالي يجب أن يكون الجميع جاهزًا وعلى أكمل صورة للدفاع عن ألوان الفريق في أي وقت من الأوقات وظهر ثلاثي المرمى بصورة فنية وبدنية رائعة تؤكد أن عرين الدحيل سيكون حاضرًا بقوة في المباريات القارية.

وفي  مقالنا هدا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة الفريقين وموعد اللقاء والقنوات الناقلة واحداث اللقاء اول باول:

تشكيلة الدحيل المتوقعة :

حراسة المرمى : خليفة أبا بكر نداي

خط الدفاع :  سلطان حسين البريك، المهدي بنعطية، أحمد ياسر محمدي،

خط الوسط : عبد الله عبد السلام الاحرق، عبد الرحمن محمد، أحمد الخويلد إبراهيم

خط الهجوم :المعز علي عبدالله، ايدميلسون جونيور ،محمد مونتاري.إيدواردو بيريرا رودريجيز

 

تشكيلة الشارقة المتوقعة :

حراسة المرمى : عادل الحوسني.

خط الدفاع : سالم سلطان– حمد جاسم ـ  شاهين عبد الرحمن – ماركوس ميلوني.

خط الوسط : كايو ــ خالد با وزير – أوتابيك شوكوروف- محمد خلفان

خط الهجوم : ويليتون – سالم صالح .

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء الجمعة  الموافق الثامن عشر من سبتمبر 2020 , على ارضية استاد المدينة التعليمية  , في تمام الساعة 5:00 مصر، 6:00السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : بي ان سبورت  8 +الكاس hd8
يعلق عل المباراة : سوار الدهب +خاد الحدى