مباراة الاهلي ضد الشرطة في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا - شبكة كتير

مباراة الاهلي ضد الشرطة في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا

جوجل بلس

ينتظر عشاق  المستديرة الخضراء لقاء القمة بين الاهلي السعودي ضد الشرطة العراقي في منافسات الجولة الرابعة من  دوري ابطال اسيا  2020 وذلك يوم الخميس السابع عشر من سبتمبر 2020 و ستقام المبارة على خليفة الدولي في قطر .

ضمن الفريق السعودي التأهل لدور ثمن النهائي حيث حصد 6 نقاط، وبعد انسحاب الوحدة الإماراتي من المسابقة بسبب فيروس كورونا أصبحت المجموعة بها 3 أندية فقط.

ويحتل الراقي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما الفريق العراقي يأتي في المركز الثالث وفي رصيده نقطة واحدة بالتساوي مع استقلاق طهران الإيراني صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

أشار فلادان مدرب الاهلي:، إلى أن حظوظ الفريق قوية للسير قدمًا في البطولة القارية وعبور دور المجموعات، وهو ما يسعى إليه بالفوز على الشرطة العراقي وتعزيز الصدارة، وهو ما أكده -أيضًا- النجم السوري عمر السومة، هداف الفريق، الذي راهن على خبرات الأهلي لعبور هذه المواجهة.

وأكد المدرب عبد الغني شهد، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، في المؤتمر الصحفي، أن الشرطة لديه العديد من اللاعبين الجيدين، ولكن هناك مخاوف من المعادلة البدنية، التي ستكون مؤثرة مع فترة الغياب الطويلة.

وأشاد مدرب الشرطة بالمعسكر التدريبي، الذي خاضه الفريق في مصر، مراهنًا على خبرات بعض لاعبيه، وقدرتهم على تحقيق نتائج طيبة، خلال باقي مشوار دوري الأبطال.

يظل موقف العويس وآل فتيل وسعيد المولد غامضًا بسبب الإصابات، بينما تأكد غياب إلفيس ساريتش بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، عدا ذلك فالفريق مكتمل الصفوف لمواجهة الشرطة.

وفي  مقالنا هدا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة الفريقين وموعد اللقاء والقنوات الناقلة واحداث اللقاء اول باول:

تشكيلة الشرطة :

حراسة المرمى : أحمد باسيل

خط الدفاع :  فيصل جاسم، وعلي فائز، ووليد اللامي، وحسام كاظم،

خط الوسط : سعد عبد الأمير، ومحمد مزهر، ونبيل صباح، ومازن فياض

خط الهجوم :علاء مهاوي، وعلاء عبد الزهرة.

 

تشكيلة اهلي جدة :

حراسة المرمى : محمد العويس.

خط الدفاع : محمد الخبراني – عبد الله حسون ـ  عبد الباسط هندي – لوكاس ليما.

خط الوسط : يوسف الحربي ــ محمد المشد – على الأسمر.

خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – سلمان المؤشر – عمر السومة.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء الخميس  الموافق السابع عشر من سبتمبر 2020 , على ارضية استاد خليفة الدولي  , في تمام الساعة 5:00 مصر، 6:00السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : بي ان سبورت  7 +يوتيوب الاتحاد الاسيوي
يعلق عل المباراة : رؤف خليف + فهد العتيبي