مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الاسبوع الاول من الدوري الانجليزي 2020 - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الاسبوع الاول من الدوري الانجليزي 2020

جوجل بلس

يستضيف اليوم  نادي ليفربول  نادي ليدز يونايتد في قمة الجولة الاولى من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم/2020 ، اللقاء  على  ملعب “انفيليد” معقل الليفر   .

يسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من أهمها مواصلة الفوز على ملعب آنفيلد، ومحاولة بدء الموسم برصيد ثلاثة نقاط اولي في الدوري الانجليزي 2020 .

الريدز تمكنوا أخيرًا من إدراك لقب البريميرليج بعد 30 عامًا من الغياب، وبالنسبة لكلوب ورفاقه فإن الهدف الأول لهم هذا الموسم هو مواصلة الهيمنة على البطولة المحلية.

لتزكير أن ليفربول حقق الفوز في مباراته الودية الأخيرة على حساب بلاكبول بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنفيلد، ولم يسجل صلاح اي هدف خلال المباراة.

وفي مؤتمر صحفي للمدرب الألماني كلوب : سيكون هناك تهديد من جميع الفرق بداية من ليدز ثم تشيلسي وآرسنال.. هنالك تحديات عديدة مثل كل موسم.

وأبلغ كلوب الصحفيين “اعتقدت أن المنطق السليم سيجعل من البديهي الاعتماد على 20 لاعبا في التشكيلة وإجراء خمسة تبديلات. هذا ليس امتيازا ولم أحب التعامل مع الأمر بحقائق مغلوطة”.

كما ويستعد ليدز لمعركة ليفربول بكل تركيز، وسيجلب جميع أسلحته في هذه المواجهة من أجل تقديم مستوى مميز بأول مباراة له في الدوري، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تعطي الفريق دفعة معنوية للمباريات المقبلة.

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، شيردان شاكيري و روبرتو فيرمينو.

توقيت مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام ليدز يونايتد  يوم السبت الثاني عشر  من سبتمبر 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الاولي من مباريات الدوري الإنجليزي 2020 ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة أي السابعة والنصف  بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفن فريند

المعلق : على محمد على