مباراة ليفربول ضد ارسنال في نهائي درع اتحاد الكرة الخيرية الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد ارسنال في نهائي درع اتحاد الكرة الخيرية الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف ملعب ويمبلي في لندن عاصمة انجلترا فريق ليفربول وفريق ارسنال في نهائي درع اتحاد كرة القدم الانجليزي , وذالك اليوم السبت الموافق التاسع والعشرون من اغسطس 2020,

ليفربول الفائز بالدوري الانجليزي , وارسنال الفائز في كاس الاتحاد الانجليزي 

شارك ليفربول في الدرع الخيرية 2019 باعتباره صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز السيتي بثنائية الدوري والكأس.

خسر الريدز النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، مما سمح لمانشستر سيتي بالحصول على لقبه السادس.

ليفربول فاز 15 مرة بالدرع الخيرية، وفاز باللقب آخر مرة في عام 2006 بفوزه 2-1 على كارديف على ملعب الألفية، كما يتعادل آرسنال مع الريدز بحصوله على 15 لقباً من البطولة.

يسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية،

ويأمل محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز في هذه القمة النارية أمام أرسنال، ومحاولة التتويج بلقب الدرع الخيرية، وإضافة المزيد من الإنجازات للفريق.

أضاف كلوب “أرقام محمد صلاح مذهلة، لقد شارك في أكثر من 100 هدف منذ أن جاء لهنا، لكن لا يجب أن نشعر بالمفاجأة، الجميع يعلم كم هو مميز”.

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في الفوز أيضًا والتتويج بلقب الدرع الخيرية هذا الموسم 2019-2020.

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع ( شبكة كتير ) سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، شيردان شاكيري و روبرتو فيرمينو.

توقيت مباراة ليفربول وارسنال القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام ارسنال يوم السبت التاسع والعشرون من اغسطس 2020 في نهائي الدرع الخيرية لكرة القدم الانجليزية،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الخامسة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة أي السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت أبوظبي ودبي.

القنوات الناقلة للمباراة:

beIN SPORTS HD 1

حكم المبارة : كيفن فريند

المعلق : علي محمد علي