مباراة انترميلان ضد اشبيلية في نهائي الدوري الاوروبي 2020 - شبكة كتير

مباراة انترميلان ضد اشبيلية في نهائي الدوري الاوروبي 2020

جوجل بلس

ينتظر عشاق  المستديرة الخضراء لقاء القمة بين اشبيلية ضد انترميلان في نهائي الدوري   الدوري الاوروبي  2019 /2020 وذلك يوم الجمعة  الحادي و العشرين من اغسطس 2020 وستقام المبارة على ملعب راين انيرجي ستاديون، في مدينة كولون الالمانية.

مباراة اشبيلية وانتر ميلان  سوف يخوضها الفريق الإسباني بعد ان حقق الفوز على نادي مانشستر يونايتد في دور النصف النهائي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد اللقاء الذي عرف تألق الحارس المغربي ياسين بوانو وساعد الفريق الاندلسي في التأهل إلى مباراة نهائي الدوري الاوروبي، أما نادي انتر ميلان الايطالي فكان قد حقق الفوز في دور الأربعة على حساب نادي شاختار دونيستك الاوكراني وذلك بنتيجة خمسة اهداف مقابل صفر.

إنتر ميلان فكانت خماسيته في شباك شختار جرس إنذار قوي لإشبيلية قبل مواجهتهما المرتقبة، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الإنتر للمباراة النهائية منذ موسم 2009/2010.

وأصبح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان أول لاعب يخوض ما يزيد عن 50 مباراة مع النيراتزوري في كل البطولات خلال موسم واحد منذ خافيير زانيتي الذي شارك في 52 مباراة، وصامويل إيتو برصيد 53 مباراة في موسم 2010/11.

اشبيلية بقيادة المدرب الإسباني لوبيتيجي يدخل الدور النهائي بعد إقصاء واحد من المرشحين الأقوياء وهو الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في الدور نصف النهائي. فضلا على الأسبقية المعنوية لنادي اشبيلية كونه سلطان هذه البطولة والفريق الأكثر تتويجا بها في نسختها الجديدة حيث يملك 5 ألقاب، والذي يسعى غدا لإضافة اللقب السادس في خزانته بالفوز على فريق إنتر ميلان.

وفي  مقالنا هدا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة الفريقين وموعد اللقاء والقنوات الناقلة واحداث اللقاء اول باول:

تشكيلة انتر ميلان :

حراسة المرمى : سميرهاندانوفيتش

خط الدفاع :  دييجو جودين، ستيفان دي فري، أليساندرو باستوني.

خط الوسط :نيكولو باريلا، روبيرتو جاجليراديني، مارسيلو بروزوفيتش، آشلي يونج، دانيلو دامبروسيو.

خط الهجوم : لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو.

 

تشكيلة اشبيلية :

حراسة المرمى : بونو.

خط الدفاع : ريجليون – كوندي – كارلوس – نافاس.

خط الوسط : فرنانديو – بانيجا – جوردان.

خط الهجوم : نصيري – أوكامبوس – سوسو.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء   الجمعة الموافق الحادي والعشرون من اغسطس 2020 , في ملعب راين انيرجي ستاديون , في تمام الساعة 20:00 مصر، 21:00السعودية

القناة الناقلة للمباراة : 

تذاع المباراة عبر قناة : السعوديةالرياضية HD4 +HD1
يعلق عل المباراة : على محمد على