مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

يستضيف اليوم ملعب (النور ) في العاصمة البرتغالية فريق  برشلونة الاسباني ضد فريق بايرن ميونخ الالماني في  دور ربع النهائى من دوري ابطال اوروبا ، موسم 2019/2020 ،اليوم الجمعة الرابع عشر من اغسطس 2020 لقاء العمالقة

بايرن ميونخ وصل لهذا الدور بعد أن فاز على تشيلسي بنتيجة عريضة في مواجهتي ربع النهائي 7-1، وقد تأهل من دور المجموعات بعد أن فاز في جميع المباريات الستة وجمع 18 نقطة، وذلك على حساب توتنهام وأوليمبياكوس والنجم الأحمر.

 برشلونة فقبل أن يفوز على نابولي تأهل من المركز الأول من مجموعة قوية ضمت بوروسيا دورتموند ونادي الإنتر الإيطالي وسلافيا براج، وذلك بعد أن جمع 14 نقطة.

ويعد الفريقان من أبرز المرشحين للفوز باللقب هذا العام الاستثنائي؛ وسط ترشيحات قوية لفوز الفريق البافاري الذي قدم موسمًا قويًا وفاز بالدوري والكأس في ألمانيا، بعكس برشلونة، الذي خرج خالي الوفاض محليًا.

وبالتالي:

سيتواجه بايرن ميونخ ضد برشلونة للمرة الخامسة في دوري أبطال أوروبا والسادسة على الصعيد الأوروبي، وسلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على مفارقة مثيرة في مواجهات الفريقين تضيف متعة إضافية وتزيد من حالة الترقب.

وفي مقالنا هذا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

البايرن سيلعب “جوشوا كيميتش” في مركز الظهير الايمن على حساب الفرنسي “بينجامين بافارد”، بينما سيتواجد النمساوي “ألفونس ديفيز” في اليسار.

يغيب عن برشلونة في مباراة بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا صامويل أومتيتي بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب آخر.

تشكيلةبرشلونة :

حراسة المرمى : تير تشيجن.

خط الدفاع :  نيلسون سميدو، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، لينجلت.

خط الوسط :  أرتورو فيدال، فرانك دي يونج، سيرجي روبرتو، بوستكيتس.

خط الهجوم :  ليونيل ميسي، لويس سواريز.

تشكيلة بايرن ميونخ :

حراسة المرمى : مانويل نوير

خط الدفاع : جوشوا كيميتش – جيروم بواتينج – دافيد ألابا – ألفونس ديفيز

خط الوسط : جورتيسكا – تياجو ألكانترا

خط الهجوم : سيرج جنابري – توماس مولر – إيفان بيرسيتش_ روبرت ليفاندوفسكي

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ يوم الجمعة الرابع عشرمن اغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة : beINSPORTS HD،1

يعلق على اللقاء المعلق :حفيظ دراجي.