مباراة اتالانتا ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة اتالانتا ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

يستضيف اليوم اتالانتا فريق باريس سان جيرمان في  دور ربع النهائى من دوري ابطال اوروبا ، موسم 2019/2020 ،اليوم الاربعاء الثاني عشر من اغسطس 2020 لقاء  على  ملعب “دا لوز.”في العاصمة البرتغالية لشبونة

من المُرجح أن يكون نظام أدوار خروج المغلوب في البطولة القارية الأغلى مختلفًا عما كان عليه خلال السنوات الماضية، حيث تنطلق المباريات على ملاعب محايدة لا بنظام الذهاب والإياب.

أتالانتا هو المفاجأة السارة للدوري الإيطالي في آخر موسمين، وكادت كتيبة جاسبريني أن تنافس على اللقب لولا السقوط في بعض المباريات، إلى جانب الوصول إلى دور متقدم كهذا على صعيد الأبطال.

يستهدف باريس سان جيرمان تحقيق الفوز على حساب أتالانتا من أجل الوصول للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والاقتراب خطوة نحو حلم التتويج باللقب الذي يراود الجميع في النادي الفرنسي منذ سنوات.

وبالتالي:

سوف يعاني نادي باريس سان جيرمان بشدة خلال الفترة الحالية من سوء حظ كبير بسبب الإصابات التي بدأت في ضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة أتالانتا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي مقالنا هذا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

يغيب عن أتالانتا يوزيب إيليتشيتش بسبب مشاكل أسرية، والحارس جوليني بسبب الإصابة، عدا ذلك فجميع الخيارات ستكون متاحة أمام باريس سان جيرمان.

يغيب عن باريس سان جيرمان في مباراة أتالنتا كيليان مبابي الذي تعرض لإصابة في نهائي كأس فرنسا ضد سانت إتيان، كذلك سيغيب كيهرير للإصابة أيضًا.

تشكيلة اتالانتا :

حراسة المرمى : فرانسيشكو روسي

خط الدفاع :  بيرات ديمسيتي – ماتيا كالدارا – بوشكو شوتالو

خط الوسط :  روبن جوسينس – ريمو فريلير – مارتن دي رون – هانس هاتيبور

خط الهجوم :  دوفان زاباتا – بابو جوميز – روسلان مالينوفسكي

تشكيلة باريس سان جيرمان :

حراسة المرمى : كيلور نافاس

خط الدفاع : خوان بيرنات – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس – كولين داجبا

خط الوسط : يوليان دراكسلر – إدريسا جايي – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا

خط الهجوم : نيمار – ماورو إيكاردي

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة اتالانتا ضد باريس سان جيرمان يوم الاربعاء الثاني عشرمن اغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة : beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق :جواد بدة.