مباراة برشلونة ضد نابولي في اياب دور 16 من دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد نابولي في اياب دور 16 من دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

يستضيف اليوم برشلونة فريق نابولي في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا ، موسم 2019/2020 ،اليوم السبت الثامن من اغسطس 2020 لقاء  على  ملعب “كامب نو.”

لقاء الذهاب انتهى بتعادل الفريقين 1-1 على ملعب سان باولو، وهو ما يمنح فرصة أفضل لبرشلونة طبقًا لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، هو ما يشير إلى أن نابولي يجب عليه الفوز بالمباراة، لكن زملاء ميسي لن يقبلوا بالتأكيد إلا بالفوز والتأهل.

نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي حزر  زملاءه من هذه المواجهة، واعتبر الأداء الذي يقدمه فريقه في الآونة الأخيرة سيئ وسيُطيح بالنادي خارج دوري الأبطال أمام نابولي إذا ما استمرّ على هذه الحال.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أنطوان جريزمان أكمل الحصة التدريبية التي أقيمت صباح يوم الثلاثاء، وبالتالي فإنه بات جاهزاً لخوض لقاء نابولي، وربما يُشارك في التشكيلة الأساسية.

وبالتالي:

سيواجه المتأهل الفائز من لقاء بايرن ميونخ ضد تشيلسي، وانتهى الذهاب في هذه المواجهة بفوز الأحمر البافاري بثلاثة أهدافٍ دون رد، أي أن الفريق وصل بالفعل إلى ربع النهائي ولا ينقصه إلا ضمان عدم تحقيق البلوز مفاجأة في الإياب.

وفي مقالنا هذا عبر موقع كتير سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

سيبدأ سيتيين بنفس طريقة المباراة الأخيرة  بتير شتيجن، وأمامه بيكيه وسيميدو ولوجليه وألبا، وفي الوسط سيدفع بروبيرتو وراكيتيتش ودي يونج، وسيقود الهجوم ميسي وجريزمان وسواريز.

تشكيلة برشلونة :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع :  روبيرتو –بيكيه –أومتيتي – ألبا

خط الوسط :  بوسكيتس –راكيتيتش –دي يونج

خط الهجوم : ليونيل ,ميسي، ، جريزمان

تشكيلة نابولي : 

حراسة المرمى : دافيد أوسبينا

خط الدفاع : ماريو روي – خاليدو كوليبالي – جيوفاني دي لورينزو – السيد هيساي

خط الوسط : بيوتر زيلينسكي – دييجو ديمه – فابيان رويز

خط الهجوم : لورينزو إنسيني – دريس ميرتينس – خوسيه كاييخون

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد نابولي يوم السبت الثامن من اغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة : 1beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق :عصام الشوالي.