مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الاسباني

جوجل بلس

يستضيف اليوم بلد الوليد فريق برشلونة  في الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الاسباني الممتاز ، موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب “خوسيه زوريا”

وينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم الاربعاء الثامن من يوليو 2020 اللقاء الكبير بين برشلونة ضد اسبانيول في الاسبوعالخامس و الثلاثون من الدوري الاسباني 2020

يحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بعد تغلبه في المباراة الماضية على إسبانيول بهدفٍ نظيف، وذلك بفارق نقطة واحدة عن الريال الذي يتبقى له مباراة أمام ألافيس يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 35.

ويسعى البارسا إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة غريمه المتصدر ريال مدريد، خاصةً بعد أن أضاع الفريق الصدارة قبل عدة جولات.

سيبدأ سيتيين بنفس طريقة المباراة الأخيرة ضد فياريال، حيث شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من ألبا ولونجليه وبيكيه وسيميدو، وأمامهم الثلاثي فيدال وبوسكيتس وروبيرتو، وسيلعب ميسي كصانع ألعاب خلف جريزمان وسواريز.

وسيبدأ دييجو لوبيز في حراسة المرمى، ديداك وكابريرا وبيرناردو ولوبيز في الدفاع، مارك روكا ودافيد لوبيز وإمباربا وداردير وميليندو في الوسط، وسيقود الهجوم راؤول دي توماس.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن ما تبقى من الموسم الجاري، يمكن أن يكون فرصة ذهبية للأرجنتيني ميسي، كي يحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها لاعب مع ناديه، والتي يتصدرها الأسطورة البرازيلية بيليه.

كشفت التقارير الصحفية، غياب اللاعب جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة عن مباراة ليجانيس المقررة غدا على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليجا، وذلك بسبب ألبا البطاقة الصفراء الخامسة له أمام ريال مايوركا، خلال الدقيقة 73، ليتأكد غيابه للإيقاف في المباراة القادمة.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

سيبدأ سيتيين بنفس طريقة المباراة الأخيرة ضد فياريال، حيث شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من ألبا ولونجليه وبيكيه وسيميدو، وأمامهم الثلاثي فيدال وبوسكيتس وروبيرتو، وسيلعب ميسي كصانع ألعاب خلف جريزمان وسواريز.

برشلونة ضد بلد الوليد من الدوري الاسباني

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع :  روبيرتو –بيكيه –أومتيتي – ألبا

خط الوسط :  بوسكيتس –راكيتيتش –دي يونج

خط الهجوم : ليونيل ,ميسي، ، جريزمان

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد بلد الوليد  يوم السبت الحادي عشر من يوليو 2020  20 ذو القعدة 1441،

في تمام الساعة

19:30 مصر، 20:30 السعودية بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق :على محمد على.