مباراة ليفربول ضد بيرنيلي في الجولة 34 من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد بيرنيلي في الجولة 34 من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم  نادي ليفربول  نادي بيرنيلي في قمة الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم/2020 ، اللقاء  على  ملعب “انفيليد” معقل الليفر   .

يحتل ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي بـ 92 نقطة، في حين أن بيرنلي يتواجد في المركز العاشر بـ 49 نقطة.
يأمل أصحاب الأرض، نادي ليفربول في تحقيق الفوز في هذا اللقاء للاقتراب أكثر فأكثر من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرلييج” للمرة الأولى في تاريخ المسمى الجديد للبطولة وللمرة التاسعة عشر بشكل عام.

يسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من أهمها مواصلة الفوز على ملعب آنفيلد، ومحاولة انهاء الموسم برصيد نقاط يفوق الـ 100 نقطة فى رقم قياسى..

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، بالمستويات التي يقدمها النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز في الفترة الماضية، حيث ساهم نجم المنتخب الوطنى بـ 100 هدفا بمشواره مع الفريق بعد أن سجل هدفين وصنع آخر في الفوز على برايتون في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

أضاف كلوب “أرقام محمد صلاح مذهلة، لقد شارك في أكثر من 100 هدف منذ أن جاء لهنا، لكن لا يجب أن نشعر بالمفاجأة، الجميع يعلم كم هو مميز”.

كما يطمح الفرعون المصري محمد صلاح في مواصلة التهديف للمنافسة على لقب هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي حيث يتصدر جيمي فاردي وأوباميانج ترتيب الهدافين برصيد 17 هدف بينما يأتي صلاح فى المركز الرابع برصيد 14 هدف.

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، شيردان شاكيري و روبرتو فيرمينو.

توقيت مباراة ليفربول وبيرينلي القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام بيرنيلي يوم السبت الحادي عشر  من يوليو 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة الرابعة والثلاثون من مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الرابعة  مساءً بتوقيت القاهرة أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت أبوظبي ودبي

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفن فريند

المعلق : حفيظ دراجي