مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الاسبوع الثلاثون من عمر الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الاسبوع الثلاثون من عمر الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم اللقاء الكبير بين ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الاسبوع الثلاثون من الدوري الاسباني 2020والذي ستقام اليوم على ملعب “أنويتا ” في اسبانيا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة ومحاولة التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسيخوض الريال المباراة منتشياً بالفوز العريض الأخير الذي حققه على حساب فالنسيا بثلاثة أهداف ٍ مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت أحداثها يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة رقم 29 من الدوري الإسباني، بينما ستكون المهمة صعبة على سوسييداد نحو تجاوز أحزانه أمام العملاق المدريدي، وهو الذي خسر من ديبورتيفو ألافيس في الجولة ذاتها.

ويحتل ريال مدريد وصافة الترتيب برصيد 62 نقطة خلف المتصدر برشلونة صاحب الصدارة برصيد  64 نقطة، بينما يتمركز ريال سوسييداد سادسًا في لائحة الترتيب برصيد  47 نقطة.

يغيب عن ريال مدريد ناتشو فيرنانديز بسبب إصابة عضلية ولوكا يوفيتش بسبب كسر في القدم..

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

سيبدأ زين الدين زيدان بطريقته المعتادة مع ريال مدريد، وسيدفع بسيرخيو راموس ورافائيل فاران فى مركز قلب الدفاع، وفي خط الوسط البرازيلي كاسيميرو بجواره فيديريكو فالفيردي ولوكا مودريتش، وفي الأمام إدين هازارد ولوكاس فاسكيز بجانب كريم بنزيمة

ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. رافاييل فاران .. سيرجيو راموس .. فيرلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو .. فالفيردي .. توني كروس

خط الهجوم: إدين هازارد .. كريم بنزيما .. رودريجو

موقع ريال مدريد و ريال سوسيداد  في جدول الدوري

ويحتل ريال مدريد وصافة الترتيب برصيد 62 نقطة خلف المتصدر برشلونة صاحب الصدارة برصيد  64 نقطة، بينما يتمركز ريال سوسييداد سادسًا في لائحة الترتيب برصيد  47 نقطة.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء بين ريال مدريد وريال سوسيداد في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق: المصري علي محمد علي.