مباراة برايتون ضد ارسنال في الاسبوع الثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز - شبكة كتير

مباراة برايتون ضد ارسنال في الاسبوع الثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز

جوجل بلس

يستضيف اليوم   برايتون ضد ارسنال  في الجولة الثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز ، موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب “افالمر”    .

يأمل الجانرز في حصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لخدمات المدافع الإسباني بابلو ماري والسويسري جرانت تشاكا؛ بسبب الإصابة، بجانب البرازيلي ديفيد لويز؛ بسبب الإيقاف، والألماني مسعود أوزيل لعدم الجاهزية الفنية.

أضاف: “أنا سعيد للغاية بأداء أوباميانج وتصرفاته، لدي علاقة جيدة معه ويمكننا مناقشة الكثير من الأشياء وجها لوجه، وبقدر ما أعلم أنه سعيد للغاية في النادي، وأعتقد أن عودة الفريق للعب فى دورى أبطال أوروبا، ستجعلنا نقنع أى لاعب بالبقاء مع الفريق“.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

كما يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى “التشامبيونشيب”، مستغلًا عامل الأرض.

التشكيل المتوقع لارسنال

حراسة المرمى : لينو

خط الدفاع : بيليرين، دافيد لويز، موستافي، تيرني

خط الوسط : جندوزي، تشاكا، سيبايوس

خط الهجوم : نيكولاس بيبي، أوباميانج، ساكا

التشكيل المتوقع لبرايتون

حراسة المرمى: رايان
خط الدفاع : سكيلوتو، دانك، ويبستر، بيرن
خط الوسط: موي، بيسوما، بروبر
خط الهجوم: غروس، ماوباي، تروسارد

توقيت مباراة برايتون وارسنال القادمة

تُقام مباراة برايتون ضد أرسنال على ملعب “فالمر”، في الخامسة مساء اليوم السبت من الدوري الانجليزي ،  ،حيث من المقرر لها أن تقام في في ملعب فالمر

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : مارتن أتكينسون

المعلق : خليل البلوشي