مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الجولة الثلاثون من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الجولة الثلاثون من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم فريق توتنهام  مانشستر يونايتد    في الاسبوع الثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز أ، موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب “هوتسبر”    .

اعتاد مانشستر يونايتد على الظهور بشكل طيب للغاية في المباريات الكبرى مع سولشار، بسبب اعتماد الفريق على المرتدات واستغلال سرعات الثلاثي راشفورد، مارسيال ودانييل جيمس، وهو ما يمثل ارتياحًا كبيرًا لجماهير الفريق في مثل هذه المباريات حتى وإن كانت تُقام خارج ملعب أولد ترافولد.

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة توتنهام وهو يسعي تقديم أداء جيد والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم.

كانت أخر مباراة شارك فيها فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل التوقف هو لقاء الديربي الذي جمعه مع فريق مانشستر سيتي وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ

ويأمل فريق الشياطين الحمر من تحقيق الفوز علي نظيره توتنهام وإسعاد الجماهير في الظهور الأول للجماهير حيث تعد أول مباراة يشارك فيها الفريق الأحمر منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي تجاوز الـ 100 يوم.

ويأمل فريق توتنهام الخروج من موقعة مانشستر يونايتد بأفضل نتيجة إيجابية من المباراة وعدم الخسارة لإنهاء الموسم بمركز جيد نسبيا بالنسبة لإداء الفريق الغير مقنع هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لمانشستريونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع : لوك شاو – فيكتور ليندلوف -هاري ماجواير – آرون بيساكا
خط الوسط: نيمانيا ماتيتش – فريد
خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أندرياس بيريرا -دانييل جيمس
أنتوني مارسيال

التشكيل المتوقع لتوتنهام

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: بن ديفيز – سانشيز – ألديرفيريلد – أورير

الوسط: سيسوكو – وينكس – ندومبيلي

الهجوم: سون هيونج مين – كين – مورا

توقيت مباراة توتنهام ومانشستريونايتد القادمة

يدخل مانشستريونايتد مباراته القادمة أمام توتنهام يوم الجمعة التاسع عشر من يونيو 2020  ،  ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : مارتن أتكينسون

المعلق : رؤوف خليف