مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري الاسباني

جوجل بلس

 

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم اللقاء الكبير بين ريال مدريد ضد فالنسيا في الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري الاسباني 2020والذي ستقام اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفان في اسبانيا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة ومحاولة التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، مستغلًا عامل الأرض.

في المقابل، يرغب فريق فالنسيا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وخطف الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل، أو محاولة اقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبحسب “آس”، فسيغيب الثلاثي إيسكو، داني كارفخال، وناتشو بعد تغيبهم عن التدريبات الأخيرة للفريق استعداداً للمقابلة أمام بيتيس لحساب الجولة 27 من الليجا.

ويعاني إيسكو من أوجاع على مستوى الظهر غيبته عن الحصة التدريبية الأخيرة، وأوضحت الصحيفة أنه لن يكون جاهزاً لخوض المباراة  الأحد.

غياب إيسكو سيكون ضربة قوية لزيدان، إذ يعتمد على صانع ألعاب ملقة السابق بشكل أساسي الموسم الجاري، إذ شارك في 22 مباراة بكل المسابقات.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

سيبدأ زين الدين زيدان بطريقته المعتادة مع ريال مدريد، وسيدفع بسيرخيو راموس ورافائيل فاران فى مركز قلب الدفاع، وفي خط الوسط البرازيلي كاسيميرو بجواره فيديريكو فالفيردي ولوكا مودريتش، وفي الأمام إدين هازارد ولوكاس فاسكيز بجانب كريم بنزيمة

ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. رافاييل فاران .. سيرجيو راموس .. فيرلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو .. فالفيردي .. توني كروس

خط الهجوم: إدين هازارد .. كريم بنزيما .. رودريجو

موقع ريال مدريد و فالنسيا  في جدول الدوري

ريال مدريد في المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة  بعدما انتصر على غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض بهدفين مقابل لا شيء، ضمن لقاءات الجولة الـ26 على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد الماضي.بفارق مباراة عن برشلونة

الفريق الأندلسي الذي يحتل المرتبة الـ14 برصيد 30 نقطة، يامل في الابتعاد عن مناطق الهبوط في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء بين ريال مدريد وفالنسيا في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق: المصري علي محمد علي.