مباراة مانشسترسيتي ضد ارسنال في الاسبوع الثامن والعشرون من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشسترسيتي ضد ارسنال في الاسبوع الثامن والعشرون من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم   مانشستر سيتي ضد ارسنال  في الجولة الثامن والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز ، موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب “الاتحاد”  معقل السيتي  .

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال عن لقاء السيتى : “مواجهة ستكون صعبة، ولكن علينا الدخول لكل لقاء بذات العقلية، أن نذهب ونحاول الانتصار، نعلم بأن كل منافس مختلف عن الآخر، علينا التركيز ومحاولة إقناع اللاعبين بما علينا فعله، حيث أننا لا يمكننا التحكم بكل ما يقوم به لاعبو السيتي

قال المدرب الإسباني:” لقد أجرينا العديد من المفاوضات مع اللاعب وعائلته ووكيله، وأنا واثق جدًا من أننا يمكن أن نجد اتفاقية لجميع الأطراف، ومن مسئوليتنا أن نجعله يشعر أن تجديد عقده، هى الصحيحة في حياته المهنية، من أجل القيام بذلك يحتاج إلى أن يشعر بالتقدير“.

أضاف: “أنا سعيد للغاية بأداء أوباميانج وتصرفاته، لدي علاقة جيدة معه ويمكننا مناقشة الكثير من الأشياء وجها لوجه، وبقدر ما أعلم أنه سعيد للغاية في النادي، وأعتقد أن عودة الفريق للعب فى دورى أبطال أوروبا، ستجعلنا نقنع أى لاعب بالبقاء مع الفريق“.

عن علاقته مع جوارديولا، قال أرتيتا : “لقد كان له تأثير على منذ أن كان عمري 16 عندما التقينا في برشلونة، ومن الواضح أن هذا التأثير أيضًا امتد إلى مسيرتي التدريبية وحياتي الشخصية”.

يعيش مانشستر سيتي حالة جيدة للغاية بعد الأداء والنتيجة التي قدمهما أمام ريال مدريد في ذهاب دوري أبطال أوروبا حيثُ فاز في البرنابيو بنتيجة 2\0، ثم الفوز على أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة ليحافظ عليه للموسم الثاني على التوالي

يراقب نادى ليفربول اللقاء خاصة أن خسارة مانشستر سيتى أمام آرسنال اليوم وفوز ليفربول أمام إيفرتون في المباراة التي تجمعهما الأحد المقبل سوف تمنح لقب الدورى رسميا للريدز بعد غياب 30 عاما.

التشكيل المتوقع لارسنال

حراسة المرمى : لينو

خط الدفاع : بيليرين، دافيد لويز، موستافي، تيرني

خط الوسط : جندوزي، تشاكا، سيبايوس

خط الهجوم : نيكولاس بيبي، أوباميانج، ساكا

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع : أوليكساندر زينتشينكو – فيرناندينيو – جون ستونز – كايل ووكر
خط الوسط: إيلكاي جوندوجان – رودري – كيفن دي بروينه
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – بيرناردو سيلفا

توقيت مباراة مانشسترسيتي وارسنال القادمة

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال على ملعب “الاتحاد”، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء من الدوري الانجليزي ،  ،حيث من المقرر لها أن تقام في في ملعب الاتحاد

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : مارتن أتكينسون

المعلق : خليل البلوشي