مباراة برشلونة ضد ليغانيس في الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد ليغانيس في الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم الثلاثاء الساددس عشر من يونيو 2020 اللقاء الكبير بين برشلونة ضد ليجانيس في الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري الاسباني 2020والذي ستقام اليوم على ملعب “كامب نو”  معقل  البرشا.

ويدخل برشلونه مباراته ضد ليغانيس محتلا المركز الأول في جدول الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعهما من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 8 مباريات، بينما هزم في 3 مباريات، بينمل يحتل فريق ليغانيس المركز المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، وهزم في 15 مباراة، ويذكر ان مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز لصالح برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى البلوجرانا لتحقيق النقاط الثلاث، من أجل ضمان الاحتفاظ بصدارة الليجا، قبل مواجهة ريال مدريد أمام فالنسيا يوم الخميس المقبل، بينما يرغب فالنسيا في الابتعاد عن دائرة الهبوط.

ويشهد الدوري الإسباني صراعًا من نوع آخر على لقب الهداف، إذ يتصدر الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي القائمة، برصيد 19 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، نجم ريال مدريد.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن ما تبقى من الموسم الجاري، يمكن أن يكون فرصة ذهبية للأرجنتيني ميسي، كي يحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها لاعب مع ناديه، والتي يتصدرها الأسطورة البرازيلية بيليه.

كشفت التقارير الصحفية، غياب اللاعب جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة عن مباراة ليجانيس المقررة غدا على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليجا، وذلك بسبب ألبا البطاقة الصفراء الخامسة له أمام ريال مايوركا، خلال الدقيقة 73، ليتأكد غيابه للإيقاف في المباراة القادمة.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

وسيعمل كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الحالي على تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل البقاء  بصدارة الليجا من جديد من غريمه  ريال مدريد

وبحسب ما ذكرته صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن المدافع الفرنسي كليمان لينجليه سيغيب عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، بالإضافى إلى الفرنسي الآخر عثمان ديمبيلي بعدما رُفع اسمه من القائمة من أجل التعاقد مع المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، قبل توقف المسابقة.

برشلونة ضد ليغانيس من الدوري الاسباني

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع :  روبيرتو –بيكيه –أومتيتي – ألبا

خط الوسط :  بوسكيتس –راكيتيتش –دي يونج

خط الهجوم : ليونيل ,ميسي، ، جريزمان

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد ليغانيس يوم االثلاثاء السادس عشر من يونيو 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق :عصام الشوالي.