حل لغز المراة المقتولة في حمام المطعم ؟؟؟؟ - شبكة كتير

حل لغز المراة المقتولة في حمام المطعم ؟؟؟؟

جوجل بلس

من هو قاتل المرأة في الصورة؟ اختبر ذكاءك

من هو قاتل المرأة في الصورة؟ اختبر ذكاءك

هل ستحل اللغز؟

هناك جثة لامرأة مقتولة في حمام هذا المطعم ويوجد 3 أشخاص مشتبه بهم.

من هو القاتل وفقاً للدلائل الموجودة في الصورة؟

  • من هو القاتل؟

1- الطباخ لأنه يبدو متوتراً

2- الإمرأة

3- الرجل  لأنه الأقرب إلى الحمام

الحل :

الرجل اللي لابس احمر لانو سيكينته غير موجودة على الطاولة

لغز: تخمين اسم القاتل :

تم اختطاف رجل ثري كان يعيش في منزل جميل في شارع بيكر. إنه السيد غرين رونالد ، وتم تعيين شيرلوك هولمز لحل هذه القضية ، ووجد ملاحظة في مسرح الجريمة كتبها السيد غرين نصها: “1 يناير ، 4 أكتوبر ، 5 مارس ، 3 يونيو”. “1 يناير ، 4 أكتوبر ، 5 مارس ، 3 يونيو” ، علم شيرلوك بطريقة ما أن اسم القاتل كان مخفيًا في تلك المذكرة. وكان المشتبه بهم على النحو التالي: جاك جرين الابن ، وريث الممتلكات ، وجون جاكوبسون جون جاكوبسون استنتج شيرلوك ، الموظف لدى السيد جرين والسيدة جون جرين ، زوجة جرين ، اسم القاتل في لحظة.

حل اللغز  : القاتل هو جون جاكوبسون، لأن حروف كلمة جون (John) هي الحرف الأول من يناير (January)، والحرف الرابع من أكتوبر (October)، والخامس من مارس (march) والثالث من يونيو (June).

 لغز :رحلة أم جريمة قتل :

رجل ثري يسكن بمفرده في منزل ريفي على أطراف المدينة ، ولأنه معاق ، جاء بائع الحليب والكشك وساعي البريد وبعض الممثلين التجاريين للشركات التجارية إلى منزله لرعاية طلباته ، ذهب ساعي البريد يوم الخميس لتسليم رسالة عندما لاحظ أن الباب الأمامي مفتوح. وأثناء ذلك ، تفاجأ بجثة الرجل ملقاة في بركة من الدم الجاف ، وعلى الشرفة زجاجتان من الحليب ، وصحيفة يوم الاثنين وكتالوج منتجات لشركة ، ولم يكن بريد الخميس مفتوحًا ، عندما وصل شيرلوك هولمز إلى المنزل الريفي ، وأخبر الشرطة هوية القاتل ، ثم من هو. رأيك؟

حل اللغز  : عرفت الشرطة من المكالمة الهاتفية مع شركة السفريات أن الرجل قام بحجز تذكرة ذهاب وعودة له بينما تذكرة ذهاب فقط لصديقه.