حلل شخصيتك وتعــرف على صفاتك ؟؟؟ - شبكة كتير

حلل شخصيتك وتعــرف على صفاتك ؟؟؟

جوجل بلس

فعالية رهيبة حلل شخصيتك معــنا من شكل انفك

 

تعــرف على صفاتك من شكل شفتيك  !!
1 حلوه وانسانيه
2 تحب الكد والدراسه والعمل
3 يضحك فمها احس ماعرف اتعامل مع اللي فمهم كذا بجديه
4 هاديه وممله
5 هبله ومهمله
6 جاذبيه وجمال ولذيذه وذكيه
7 خبيثه ونقالة كلام

تعــرف على صفاتك من شكل اصابع قدمك !!

إذا كانت أصابعك تنحدر فى الارتفاع من اليمين إلى اليسار، كما فى الصورة أعلاه رقم A، فأنتِ شخصية اجتماعية منفتحة ومتوازنة وتحبين لقاء الأشخاص الجدد، ودائماً ما تضعك الاجتماعية والود التى تعيشين بها فى مواقف محرجة.

إذا كان أصبعك الثانى من ناحية اليمين أكبر من أصبع قدمك الكبير، كما فى الصورة B، فأنتِ شخصية مبدعة وذكية ومتحمسة وتحبين تعلم أشياء جديدة، ومعرفة كيفية القيام بها بنفسك، كما أن استعدادك للقفز فى أى شئ جديد يجعلكِ مرهقة ومرتبكة، ويمكنكِ البحث عن وسيلة ضغط عندما يحدث هذا.

أما إذا كانت كل أصابع قدميك متساوية، كما فى الصورة C، فأنتِ شخصية مخلصة ويعتمد عليكِ الآخرين وتتحملين المسئولية، وكذلك فأنتِ شخصية حذرة بعض الشىء، ولا تثقين بسهولة فى الأشخاص.

شخصيتك من طريقة نومك !!!

وضعية السقوط الحر هي وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه على اليمين أو اليسار، وطبقا للتحليل فيدل ذلك على أنك شخصية منفتحة على العالم ومتهورة وقد تبدو عصبي، ولكن في الواقع أنت تأخذ النقد بصورة شخصية

السجل The Log

وهي وضعية الاستلقاء على أحد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية اجتماعية وسهلة المران، تحب الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد وتثق في الأشخاص الآخرين بسهولة. من فوائد تلك الوضعية أنها تساعد على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من آلام العمود الفقري.

المشتاق The Yearner 

من أوضاع النوم المختلفة أيضا وضعية الاستلقاء على جانبك مع إبقاء الأيدي أمامك، ويدل ذلك على أنك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد ولكن مرتاب بعض الشئ وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك.

المقاتل The Soldier

وهي وضعية الاستلقاء على الظهر مع إبقاء اليدين والساقين ممدين، ويدل ذلك على أنك شخصية هادئة ومتحفظة لا تكترث كثيرا ولا تعطي الشيء أكبر من حجمه ولديك معايير عالية في الحياة، ولكن أثبتت البحوث أن النوم على الظهر يسبب أحيانا الشخير وصعوبة التنفس.

الجنين The Fetus

وهو النوم على أحد الجانبين في وضعية الجنين ، وهي أكثر أوضاع النوم انتشارا، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية قوية من الخارج، ولكن من داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الآخرين، ولكن تشعر بالراحة مع مرور الوقت. لكن الاستلقاء على الجانب الأيسر قد يسبب لك بعض المشاكل في الأعضاء الحيوية مثل: المعدة والكبد والرئتين، لذلك حاول دائما النوم على الجانب الأيمن إذا كنت تعتمد تلك الوضعية في النوم.