مباراة فالنسيا ضد اتالانتا في اياب دور الستة عشر من ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة فالنسيا ضد اتالانتا في اياب دور الستة عشر من ابطال اوروبا

جوجل بلس

ينتظر عشاق مسابقة دوري ابطال اوروبا  اليوم اللقاء الكبير بين فالنسيا ضد اتالانتا في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا والتي ستقام على ارضية ملعب مستايا معقل الخفافيش في اسبانيا

يدخل فالنسيا اللقاء محروما من جماهيره بسبب انتشار فيروس كورونا هذه الأيام والذى اجتاح جميع دول العالم، وتسبب في وفاة العديد من الأشخاص، مما أثر على كل الأنشطة ومنها الرياضية، حيث تم إلغاء العديد من المباريات والأحداث خوفًا من تفشي الوباء، خاصة أن أتالانتا سيسافر إلى فالنسيا قادما من منطقة “لومباردي” إحدى أكثر الأماكن التي شهدت إصابات بفيروس كورونا.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن تكون مباراة فالنسيا وأتالانتا في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب ميستايا بدون مؤتمرات صحفية سابقة أو لاحقة، تنفيذا لإجراءات احترازية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

يحتاج فالنسيا للفوز بثلاثية أهداف نظيفة أو بأي نتيجة أخرى يكون الفارق فيها لصالحه بأربعة أهداف على الأقل حتى يتأهل لدور الثمانية في البطولة الأوروبية بعدما فاز أتالانتا 4 / 1 على ملعبه ذهابا.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

تشكيلة اتالانتا

حراسة المرمى : جولوني.

خط الدفاع :تولوي – بالومينو – ديمسيتي.

خط الوسط : هاتيبور – رون – فريلير – جوسينس.

خط الهجوم : جوميز – إيليشيتش – زاباتا.

تشكيلة فالنسيا :

حراسة المرمى : سانشيز.

خط الدفاع :واس – باوليستا – منجالا – جايا.

خط الوسط : توريس – بارييخو – كوندوبيا
– سولير

خط الهجوم : جويديس – جوميز

احداث ما قبل المباراة:

وأجبر تفشي فيروس كورونا لا سيما في المناطق الشمالية الحكومة المحلية إلى اتخاذ قرارا بتعليق دوري كرة القدم الايطالي (سيري أ) مساء الاثنين وحتى الثالث من إبريل المقبل من ضمن سلسلة اجراءات اخرى في محاولة لمكافحة تفشي هذا الوباء.

وقال رئيس الحكومة جوسيبي كونتي في مؤتمر صحافي “لا توجد اسباب لاستمرار المباريات والاحداث الرياضية وانا اعني دوري كرة القدم. انا آسف لكن يتعين على جميع انصار اللعبة (تيفوزي) ان يأخذوا علما بذلك”.

.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق : عصام الشوالي.