مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشسترسيتي من الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشسترسيتي من الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم مانشستر يونايتد  مانشستر سيتي  في الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز(ديربي مانشستر) ، موسم 2019/2020 ، لقاء  على  ملعب “أولد ترافورد”  معقل اليونايتد  .

مانشستر يونايتد فيحتل المركز السابع في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 42 نقطة، من 11 فوز و9 تعادل و8 مباريات خسرها.

اعتاد مانشستر يونايتد على الظهور بشكل طيب للغاية في المباريات الكبرى مع سولشار، بسبب اعتماد الفريق على المرتدات واستغلال سرعات الثلاثي راشفورد، مارسيال ودانييل جيمس، وهو ما يمثل ارتياحًا كبيرًا لجماهير الفريق في مثل هذه المباريات حتى وإن كانت تُقام خارج ملعب أولد ترافولد.

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن مباراة اليوم بعد سلسلة النتائج الطيبة بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد ودور الـ16 للدوري الأوروبي والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 8 مباريات بكل المسابقات.

وأعرب عن أمله في لحاق هاري ماجواير باللقاء بعدما غاب عن مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ديربي كاونتي والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

يعيش مانشستر سيتي حالة جيدة للغاية بعد الأداء والنتيجة التي قدمهما أمام ريال مدريد في ذهاب دوري أبطال أوروبا حيثُ فاز في البرنابيو بنتيجة 2\0، ثم الفوز على أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة ليحافظ عليه للموسم الثاني على التوالي

ألمح المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى احتمالية مشاركة فيل فودين أساسيًا أمام يونايتد بعد ظهوره بمستوى جيد ضد أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة يوم الأحد الماضي، كذلك، يبدو سيرجيو أجويرو جاهزًا بعد تعافيه من إصابة بسيطة، وهو الذي كان قد سجل هدف فريقه الوحيد في شباك شيفيلد وينزداي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لمانشستريونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع : لوك شاو – فيكتور ليندلوف -هاري ماجواير – آرون بيساكا
خط الوسط: نيمانيا ماتيتش – فريد
خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أندرياس بيريرا -دانييل جيمس
أنتوني مارسيال

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع : أوليكساندر زينتشينكو – فيرناندينيو – جون ستونز – كايل ووكر
خط الوسط: إيلكاي جوندوجان – رودري – كيفن دي بروينه
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – بيرناردو سيلفا

توقيت مباراة مانشسترسيتي ومانشستريونايتد القادمة

يدخل مانشستريونايتد مباراته القادمة أمام مانشسترسيتي يوم الاحد الثامن من مارس2020 وذلك والتي تقام ضمنالجولة التاسعة والعشرون من الدوري الانجليزي ،  ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : مارتن أتكينسون

المعلق : خليل البلوشي