مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الاسبوع السابع والعشرون من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الاسبوع السابع والعشرون من الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الليقا الاسبانية  اليوم السبت السابع من مارس 2020 اللقاء الكبير بين برشلونة ضد ريال سوسيداد في الاسبوع السابع والعشرون من الدوري الاسباني 2020والذي ستقام اليوم على ملعب كامب نو  معقل البرسا.

يدخل برشلونة المباراة بعد أن فقد الصدارة لصالح ريال مدريد عقب الخسارة في الكلاسيكو بهدفين نظيفين، وسيسعى البلاوجرانا للاستفاقة سربعًا من أثار الخسارة التي تعرض لها على ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل مواصلة الضغط على الملكي والمنافسة على لقب الدوري حتى الرمق الأخير من البطولة.

وتعوّل جماهير برشلونة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة الفريق نحو الانتصار كما هي العادة، لاسيما وأن البرغوث يشكل كابوس حقيقي بالنسبة لريال سوسيداد، ودائماً ما يتألق في هذه المواجهات.

كما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول الترتيب، ويسعى لمواصلة المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، خاصًة وأن الفارق بينه وبين المركز الرابع هو نقطتين فقط، وعلى الرغم من صعوبة اللقاء القادم ولكن التأثر المعنوي لبرشلونة بخسارة الكلاسيكو، قد يساعد الفريق الباسكي على تحقيق المفاجأة الكبرى.

وسيدخل سوسيداد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على ميرانديس، أمس الأربعاء، والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، بينما يحل الريال ضيفا على ريال بيتيس.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

وسيعمل كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الحالي على تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة لصدارة الليجا من جديد من غريمه  ريال مدريد

ويستمر غياب الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبلي عن برشلونة، فيما يأمل مارتن برايثوايت أن يبدأ أول مبارياته مع الفريق الذي انضم إليه في شباط/فبراير الماضي، من ليجانيس في صفقة طارئة.

برشلونة ضد ريال سوسيداد من الدوري الاسباني

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، لينجليه، فريبو

خط الوسط : إيفان راكيتيتش، دي يونج، آرثور ميلو

خط الهجوم : ليونيل ,ميسي، ، جريزمان

موعد نقل المباراة :

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد يوم السبت السابع من مارس 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرياض وفي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ابو ظبي

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق :حفيظ الدراجي.