مباراة ليفربول ضد بورنموث في الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد بورنموث في الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم  نادي ليفربول  نادي بورنموث في قمة الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز موسم/2020 ، اللقاء  على  ملعب “انفيليد” معقل الليفر   .

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة ، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 57 نقطة, بينما يحتل بورنموث المركز الـ18 برصيد 27 نقطة.
يسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية قبل المباراة المصيرية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني المحدد لها الأربعاء المقبل على ملعب “أنفيلد”، فى “إياب” دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتى يبحث فيها عن تذكرة التأهل لربع النهائى بعدما خسر فى العاصمة الإسبانية بهدف دون رد، ثم تلقى هزيمتين الأولى فى الدورى أمام واتفورد بثلاثية نظيفة والثانية فى الكأس بهدفين دون رد أمام تشيلسي.

بينما يسعى بورنموث إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول تحسن من مركزه بجدول الترتيب، خاصة وأنه يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التعادل مع تشيلسي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدفين.

كما يطمح الفرعون المصري محمد صلاح في مواصلة التهديف للمنافسة على لقب هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي حيث يتصدر جيمي فاردي وأوباميانج ترتيب الهدافين برصيد 17 هدف بينما يأتي صلاح فى المركز الرابع برصيد 14 هدف.

وفي مقالنا هدا ومن خلال موقع كتير سوف نوافيكم بموعد المباراة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، شيردان شاكيري و روبرتو فيرمينو.

توقيت مباراة ليفربول وبورنموث القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام بورنموث يوم السبت السابع من مارس 2020 وذلك والتي تقام ضمن الجولة التاسعة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الثانية والنصف مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف مساءا بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفن فريند

المعلق : رؤوف خليف