مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

ينتظر عشاق مسابقة دوري ابطال اوروبا  اليوم اللقاء الكبير بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا والتي ستقام على ارضية ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال في اسبانيا

صعد ريال مدريد بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته التي ضمت كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي حيث حقق الملكي 11 نقطة خلف النادي الفرنسي صاحب ال16 نقطة.

أما مانشستر سيتي الإنجليزي فقد احتل المركز الأول، في صدارة المجموعة التي ضمت كل من اتالانتا الإيطالي صاحب المركز الثاني وشاختار دونتسك الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي.

ويأمل الفريق الملكي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد الأداء المتواضع في آخر لقاءين بالليجا بعد تعادل مع سيلتا فيجو وهزيمة أمام ليفانتي فقد على إثرهما صدارة ترتيب الدوري الإسباني لصالح غريمه الأزلي برشلونة، كما يتطلع الريال لفوز مريح يعينه في مواجهة الإياب بإنجلترا ويؤمن تأهله للدور ربع النهائي من البطولة التي ودعها في الموسم الماضي من الدور ذاته أمام أياكس الهولندي، كما أن هذه المباراة ستكون بروفة أخيرة للفريق قبل كلاسيكو إسبانيا أمام برشلونة يوم الأحد المقبل.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

سيبدأ زين الدين زيدان بطريقته المعتادة مع ريال مدريد، وسيدفع بسيرخيو راموس ورافائيل فاران فى مركز قلب الدفاع، وفي خط الوسط البرازيلي كاسيميرو بجواره فيديريكو فالفيردي ولوكا مودريتش، وفي الأمام إدين هازارد ولوكاس فاسكيز بجانب كريم بنزيمة

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. رافاييل فاران .. سيرجيو راموس .. فيرلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو .. فالفيردي .. توني كروس

خط الهجوم: إدين هازارد .. كريم بنزيما .. رودريجو

تشكيلة مانشسترسيتي ضد ريال مدريد

حراسة المرمي: إديرسون.

خط الدفاع: ووكر، فرناندينهو، لابورت، زيتشينكو.

خط الوسط: كيفي دي بروين، رودري، جوندوجان.

خط الهجوم: رياض محرز، سيرجيو أجويرو، برناردو سيلفا.

فالفيردي سيلعب دور كاسيميرو أمام مانشستر سيتي:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فيدي فالفيردي سيلعب بصفة أساسية أمام ريال سرقسطة مساء اليوم، وسيكون مسؤولاً عن منح ريال مدريد الكثافة والقوة والتوازن الذي يجلبه كاسيميرو في كل مباراة للفريق.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “يعرف زيدان بأن المحور الدفاعي ليس مركز فالفيردي المفضل، لكن تعدد مراكز اللاعب سيسمح له بالنضج التكتيكي.. ومن جهة أخرى، فالمدرب الفرنسي لا يحب الاستغناء عن كاسيميرو، لكنه يعلم بأنه يتعين عليه أن يمنحه الراحة حتى لا يصاب”.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق : عصام الشوالي.