مباراة برشلونة ضد نابولي دوري ابطال اوروبا - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد نابولي دوري ابطال اوروبا

جوجل بلس

ينتظر عشاق دوري ابطال اوروبا  اليوم اللقاء الكبير بين برشلونة  ضد نابولي في ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا حيث يستضيف ملعب سان بولو في (إيطاليا) المباراة اليوم الثلاثاء 25من فبراير 2020.

برشلونة يدخل المباراة ومعنوياته مرتفعة بعد تصدره من جديد جدول ترتيب الدوري الإسباني، وظهوره بشكلٍ جيد في لقائه الأخير أمام إيبار بمسابقة الدوري الإسباني، وانتصاره بخماسية نظيفة.

ويطمح نادي نابولي يتمثل في الظهور بشكل لائق بهذه المباراة مع عدم وجود سيناريو واضح يجعل الفريق الساحلي الفرنسي لا يُفكر في الأدوار القادمة.

وتحدث دي يونج لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على الإنترنت قائلاً “لم ألعب أبداً في سان باولو، ولكن نابولي فريق رائع ويمتلك الجودة، لقد لعبنا أمامه في اللقاءات التحضيرية للموسم، لكن تلك المباريات تكون مختلفة دائماً”.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

من المتوقع أن يبدأ المدرب ستينين بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها، بتواجد البرازيلي مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من روبيرتو، بيكيه، لونجليه وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش ودي يونج وفي الهجوم ميسي، جريزمان وسواريز.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، أومتيتي، جوردي ألبا

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، دي يونج

خط الهجوم : لويس سواريز، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي

التشكيل المتوقع لنابولي

حراسة المرمى : أوسبينا
خط الدفاع : جيوفاني دي لورينزو – مانولاس – نيولا ماكسيموفيتش – ماريو روي
خط الوسط : فابيان رويز – ديجو ديم  – إليف إلماس
خط الهجوم : ماتيو بوليتانو – مارتينز – إنسيني

سيتيين مدرب برشلونة يلقي الضوء على صعوبة مهمته

سيتيين يرى أن كل مباراة مع البلوجرانا هي اختبار وليس فقط المواجهات الكبيرة مثل فالنسيا، وتحدث خلال المؤتمر الصحفي اليوم –الجمعة- قائلاً “ليس لدي شعور بأننا بعيدون بمسافة كبيرة عن الأفكار التي لدينا. قلت بعد المباراة في إبيزا أن الفريق لم يكن جيداً وأن علينا التحسن، ولكني أعتقد أننا أدينا بشكل جيد ضد غرناطة”.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء برشلونة ونابولي في ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت القاهرة، 03:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

حكم المباراة :خيسوس خيل مانزانو

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق عصام الشوالي.