مباراة تشلسي ضد توتنهام في الدوري الانجليزي - شبكة كتير

مباراة تشلسي ضد توتنهام في الدوري الانجليزي

جوجل بلس

يستضيف اليوم   نادي اتالانتا نادي فالنسيا في قمة ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا موسم 2020 ،ويكون  اللقاء  على  ملعب ”“سان سيرو”“ معقل ”اتلانتا“

أتلانتا يتواجد حالياً في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر يوفنتوس، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق فقط نقطتين عن صاحب المركز الرابع أتلتيكو مدريد.

أتلانتا في الدوري الإيطالي يخشاه الجميع، فقط دعونا نذكر بأنه أودينيزي وتورينو بسباعية، وميلان وبارما بخماسية نظيفة، وتعادل مع نابولي على ملعبه، وفاز على روما في الأوليمبكو، وفي دوري الأبطال سيلعب بدون أي ضغوط لأن لا أحد ينتظر من فريق مدينة بيرجامو أي شيء، وهذا أمر سيجعلنا نشاهد مباراة مميزة اليوم، وفي لقاء العودة.

وفالنسيا سيدخل اللقاء بدون العديد من لاعبيه بسبب الإصابة، لعل أبرزهم نجم خط الهجوم رودريجو، وكوكولين، والمدافع باوليستا، وأيضاً جاراي، إلا أن الخفافيش سيواصل لعب كرته الجميلة أمام أتلانتا الذي بدوره سيفعل نفس الشيء، وقد تكون تلك المواجهة هي الأقوى والأفضل في دور ثمن النهائي.

وبحال نجاح فريق أتلانتا في التأهل إلى الدور ربع النهائي، ستكون المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق الإيطالي إلى هذا الدور، في وقت يملك فيه فريق فالنسيا تاريخاً كبيراً في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويملك خبرة كافية لتخطي عقبة منافسه الإيطالي.

وفي مقالنا هدا كما عودناكم احبتنا متابعي موقع كتير  سوف نوافيكم بموعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيلة أتالانتا ضد فالنسيا

حراسة المرمى: جولليني.

خط الدفاع: ديمسيتي – بالومينو – تولوى.

خط الوسط: جوسينس – فرويلير – روون – هايبوير – جوميز.

خط الهجوم: زاباتا – إليسيتش.

تشكيلة فالنسيا ضد أتالانتا

حراسة المرمى: ياسبر سيليسين.

خط الدفاع: فلورينزي – دياكابي – مانجالا – جايا.

خط الوسط: توريس – باريخو – كوندوجوبيا – سولير.

خط الهجوم: جوميز – جويديس.

توقيت مباراة فالنسيا واتالانتا القادمة

يدخل فالنسيا مباراته القادمة أمام اتالانتا يوم الثلاثاء 19فبراير 2020 وذلك والتي تقام ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفين فريند

المعلق : عصام الشوالي