مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الاسبوع الخامس والعشرون من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الاسبوع الخامس والعشرون من الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الكرة المستديرة اللقاء الدموية بين فريقي القمة في الدوري الاسباني ، حيث يلتقي مساء اليوم فريق ريال مدريد مع نظيره فريق ليفانتي في إطار منافسات بطولة الدوري الاسباني ويستضيف ملعب سيوداد دي فالنسيا مباراة الفريقين في الجولة الخامسة والعشرون.

يملك ريال مدريد 53 في الصدارة وهو اكتر من رصيد برشلونة بنقطة واحدة الفائز أمس على خيتافي، فيما في جعبة سيلتا المكافح 20 نقطة.

ريال مدريد متحفز أيضًا ليستمر على صدارة ترتيب الليجا في ظل المطاردة الشرسة من البرسا له، وأي تعثر سيمنح الفرصة للنادي الكتلاني للتساوي معهم ومن ثم مقاسمة الصدارة وازدياد حدة النزاع على اللقب.

هذه المباراة ستكون بمثابة البروفة النهائية للقمة المرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي الفريق الملكي مع مانشستر سيتي، مما قد يُجبر المدرب زين الدين زيدان على إراحة بعض نجومه خشية الإصابات أمام ليفانتي.

وفي مقالنا هذا سوف نوافيكم بكافة تفاصيل اللقاء .

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي :

تقام المباراة يوم السبت الموافق 22فبراير 2020 ، وذلك بين فريقى ريال مدريد وليفانتي ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الاسباني ، تقام المباراة على ملعب سيوداد دي فالنسيا، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وقطر وسوريا والامارات.

تشكيلة مباراة

ريال مدريد وليفانتي:

التشكيل المتوقع للريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبوكورتوا.

خط الدفاع: مارسيلو، سيرخيو راموس،رافائيل فاران،داني كارباخال.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي،كاسميرو،خاميس رودريجيز.

خط الهجوم: ايدين هازاردد،كريم بنزيمة،لوكا يوفيتش.

 

القناة الناقلة لمباراة

ريال مدريد وليفانتي

:

تُذاع المباراة عبر قناة bein sports hd3.