مباراة ليفربول ضد واتفورد في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الانجيزي الممتاز - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد واتفورد في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الانجيزي الممتاز

جوجل بلس

يستضيف اليوم فريق واتفورد  فريق ليفربول  في قمة الجولة الثامنة والعشرون  من الدوري  الانجليزي الممتاز موسم 2020 ،ويكون  اللقاء  على  ملعب “فيكارج رود” الخاص بفريق واتفورد.

واتفورد رغم معاناته لكنه أظهر تحسنًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وحتى رغم الهزيمة من مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية لكنه أظهر أداءً بارزًا لم تُعبر عنه النتيجة النهائية.
وتسعى كتيبة يورجن كلوب إلى مواصلة سلسلة اللا هزيمة والانتصارات المتتالية ليقترب رويدًا رويدًا من الحصول على لقب البريميرليج الذي بات حسمه مسألة وقت ليس أكثر.

وكان الدولى السنغالى ساديو ماني قد تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والتى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، 23 يناير الماضى.

ويسيطر النجم المصرى محمد صلاح على أفضل أرقام فريق ليفربول الإنجليزى منذ حضوره إلى قلعة أنفيلد في صيف 2017 والتوقيع معه مقابل 42 مليون يورو قادما من صفوف روما.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا، وأصبح ينافس على الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي.

وفي ظل ابتعاد ليفربول في الصدارة، يبدو الصراع ناريا على المراكز المؤهلة الى البطولات الاوروبية. وفيما تبدو حظوظ مانشستر سيتي (51 نقطة) حامل اللقب في الموسمين الاخيرين وليستر سيتي (49) جيدة لانتزاع المركزين الثاني والثالث، تشتعل المنافسة على المركز الرابع.

وفي مقالنا هدا كما عودناكم احبتنا متابعي موقع كتير  سوف نوافيكم بموعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، محمد صلاح و روبرتو فيرمينو.

ترتيب ليفربول وواتفورد بجدول الدوري

ويحتل الريدز المركز الأول بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حيث فاز بـ26 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة، بينما يتواجد واتفورد في المركز قبل الأخير مكتفيًا بحصد 24 نقطة.

 

توقيت مباراة ليفربول وواتفورد القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام واتفورد يوم السبت 29فبراير 2020 وذلك والتي تقام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفين فريند

المعلق : عصام الشوالي