مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز

جوجل بلس

يستضيف اليوم  ليفربول فريق  ساوثهامبتون في قمة الجولة الخامسة والعشرون  من الدوري  الانجليزي الممتاز موسم 2020 ،ويكون  اللقاء  على  ملعب ”الانفيليد“ معقل ”ليفربول“

يدخل ليفربول المباراة الصعبة بغرض مواصلة سلسلة الانتصارات والعروض الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي تضعه في صدارة البريميرليج حتى الآن برصيد 70 نقطة من 24 مباراة لم يخسر ليفربول فيهم أي لقاء فاز في 21 وتعادل مرة واحدة فقط.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى ليفربول هذا الموسم بوصوله لهدفه السادس عشر فى كل المسابقات، من بينها 12 فى الدوري الإنجليزى، متفوقًا على ساديو مانى الذى سجل 15 هدفًا فى كل المسابقات، بينما يأتي روبيرتو فيرمينو في الترتيب الثالث بعشرة أهداف.

ورفع ليفربول متصدر الترتيب فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي إلى 19 نقطة، بعد فوزه على وست هام (2-0)، أول أمس الأربعاء، ليترك كلوب أرض الملعب والجماهير تغني “نحن ذاهبون للفوز باللقب”.

يقدم الريدز هذا الموسم أداء متميزًا جدًا، حيث تمكن من الفوز فى جميع لقاءاته فى البريميرليج حتى الآن، باستثناء مباراة واحدة فقط تعادل فيها 1-1 و كانت هذه المباراة أمام غريمه التقليدي وولفرهامبتون .

يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وعلى الرغم من أنه أكثر الفرق تحقيقاً للفوز ضمن فرق وسط الجدول إلا أنه أيضاً أكثر الفرق تلقي هزيمة، حيث هُزم في 11 مباراة من الـ24 جولة التي خاضها في الدوري الإنجليزي حتى الأن، ولكن في المجمل فساوثهامبتون يُقدم موسماً جيداً حتى الأن واستطاع أن يُحرج بعضاً من الفرق الكبار كالانتصار على تشيلسي، توتنهام وليستر سيتي.

وفي مقالنا هدا كما عودناكم احبتنا متابعي موقع كتير  سوف نوافيكم بموعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، محمد صلاح و روبرتو فيرمينو.

التشكيل المتوقع لساوثهامبتون

حراسة المرمى : أليكس مكارثي
خط الدفاع : ريان برتراند – يان بيدناريك – جاك ستيفنز – كيفين دانسو
خط الوسط : ناثان ريدموند – بيير هويبرج – جيمس وارد براوس – ستيوارت أرمسترونج
خط الهجوم : داني إنجز – شين لونج

توقيت مباراة ليفربول وساوثهامبتون القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام ساوثهامبتون يوم السبت 1فبراير 2020 وذلك والتي تقام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 2

حكم المبارة : كيفين فريند

المعلق : عصام الشوالي