مباراة برشلونة ضد ريال بتيس في الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري الاسباني - شبكة كتير

مباراة برشلونة ضد ريال بتيس في الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق الدوري الاسباني  اليوم اللقاء الكبير بين برشلونة  ضد فالنسيا في الاسبوع الحادي والعشرون ما الدوري الاسباني حيث يستضيف ملعب الميستايا في (اسبانيا) المباراة اليوم السبت الخامس والعشرون من يناير 2020.

يسعى البلاوجرانا بقيادة سيتين لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي منذ أن تولى مسئولية القيادة الفنية للفريق خلفًا لفالفيردي، ولن المهمة لن تكون سهلة إطلاقًا خاصًة وأن العملاق الكتالوني اعتاد أن يعاني ضد الخفافيش وخاصًة خارج ملعبه، ولكنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على الصدارة.

كان برشلونة قد خسر نهائي الكأس في النسخة الماضية أمام فالنسيا،

ولا يملك زملاء ليونيل ميسي رفاهية خسارة أي نقاط في مشوار الليجا المحتدم هذا الموسم، حيث يسير البرسا وغريمه التقليدي، ريال مدريد، كتفاً بكتف، حيث يتساوى عملاقا أوروبا في رصيد النقاط، 43 لكل منهما في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مشاركة.

وعما إذا كانت مواجهة فالنسيا هي اختباره الأول، قال صاحب الـ 61 عاماً “اختباري الأول كان غرناطة. ثاني أكبر اختبار كان في إبيزا. لا أتوقع أقل من هذه المباراة (ضد فالنسيا) أو من كل المباريات. أعرف أن برشلونة لم ينهزم في فالنسيا منذ سنوات، يتعادل كثيراً ولكنه يفوز أيضاً، ولكن عليك اجتياز الاختبارات كل يوم هنا”.

في المقابل، سيسعى فالنسيا لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الجولة الماضية أمام ريال مايوركا برباعية ولا يوجد خصم أفضل من برشلونة من أجل يستعيد الفريق ثقته بنفسه وليثأر أيضًا من خسارة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني منذ أسابيع قليلة.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

من المتوقع أن يبدأ المدرب ستينين بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها، بتواجد البرازيلي نيتو في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من روبيرتو، بيكيه، لونجليه وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش ودي يونج وفي الهجوم ميسي، جريزمان وسواريز.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى : نيتو

خط الدفاع : سيميدو، بيكيه، أومتيتي، جوردي ألبا

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، دي يونج

خط الهجوم : لويس سواريز، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي

التشكيل المتوقع لفالنسيا

حراسة المرمى : جاسبر سيلسين
خط الدفاع : خوسيه جايا – مختار دياكيبي – جابرييل باوليستا – دانييل فاس
خط الوسط : دينيس تشيرشيف – فرانسيس كوكلين – جيوفري كوندوجبيا – كارلوس سولير
خط الهجوم : كيفن جاميرو – ماكسي جوميز

سيتيين مدرب برشلونة يلقي الضوء على صعوبة مهمته

سيتيين يرى أن كل مباراة مع البلوجرانا هي اختبار وليس فقط المواجهات الكبيرة مثل فالنسيا، وتحدث خلال المؤتمر الصحفي اليوم –الجمعة- قائلاً “ليس لدي شعور بأننا بعيدون بمسافة كبيرة عن الأفكار التي لدينا. قلت بعد المباراة في إبيزا أن الفريق لم يكن جيداً وأن علينا التحسن، ولكني أعتقد أننا أدينا بشكل جيد ضد غرناطة”.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء برشلونة وفالنسيا في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

حكم المباراة :خيسوس خيل مانزانو

تذاع عبر قناة 3beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق عصام الشوالي.