مباراة ريال مدريد ضد اتليتيكو مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني - شبكة كتير

مباراة ريال مدريد ضد اتليتيكو مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني

جوجل بلس

ينتظر عشاق كاس السوبر  الاسبانية  اليوم اللقاء الكبير بين ريال مدريد ضد اتليتكو مدريد حيث يستضيف ملعب مدينة الملك  عبدالله (الجوهرة المشعة)بجدة في (المملكة السعودية ) النهائي اليوم الاحد الثاني عشر من يناير 2020.

ريال مدريد حقق الفوز في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما حقق أتلتيكو مدريد ريمونتادا درامية يوم الخميس الماضي، بعدما حول تأخره أمام برشلونة إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعلم الفريق الملكي جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه فريق أتلتيكو مدريد منذ أيام قليلة في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة أمام العملاق فريق برشلونة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق الروخي بلانكوس قلب الطاولة على البارسا بعد أن كان خاسراً بهدفين مقابل هدف واحد، ولكنه تمكن من الفوز في نهاية المطاف بثلاثية مقابل هدفين.

توني كروس أحرز هدفًا ماكرًا ورائعًا منح به التقدم للملكي، قبل أن يُنهي إيسكو على آمال الخفافيش بهدف ثانٍ قبل نهاية الشوط الأول ثم وضع مودريتش الهدف الثالث بروعة كبيرة، ليصعد بفريقه إلى نهائي البطولة.

وفي مقالنا ذا سوف نوافيكم بتشكيلة اللقاء ( تسكبلة الفرقين ) وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

التشكيلة الرسمية لمباراة

سيبدأ زين الدين زيدان بطريقته المعتادة مع ريال مدريد، وسيدفع بسيرخيو راموس ورافائيل فاران فى مركز قلب الدفاع، وفي خط الوسط البرازيلي كاسيميرو بجواره فيديريكو فالفيردي ولوكا مودريتش، وفي الأمام إدين هازارد ولوكاس فاسكيز بجانب كريم بنزيمة

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. رافاييل فاران .. سيرجيو راموس .. فيرلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو .. فالفيردي .. توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – لوكا يوفيتش – رودريجو

التشكيل المتوقع لاتلتكومدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك
خط الدفاع: كيران تريبير – ستيفان سافيتش – فيليبي – لودي
خط الوسط: كوريا – توماس بارتي – هيكتور هيريرا – ساؤول
خط الهجوم: جواو فيليكس – ألفارو موراتا

اللقاءات بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد

التقى كلاً من الجارين كثيراً في المشهد الختامي للعديد من المسابقات طيلة السنوات الماضية، ولعل أبرز هذه النهائيات تمثل في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا 2014، إضافة إلى نهائي المسابقة ذاتها ولكن في عام 2016، علماً بأن الريال تمكن من الفوز في المباراتين مما يجعل نهائي كأس السوبر الإسباني بمثابة مباراة ثأرية لأبناء المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

موعد نقل المباراة :

ينطلق اللقاء في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة :

حكم المباراة :خيسوس خيل مانزانو

تذاع عبر قناة 1beINSPORTS HD،

يعلق على اللقاء المعلق فارس عوض.