مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد من الجولة السابعة والعشرون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز - شبكة كتير

مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد من الجولة السابعة والعشرون من عمر الدوري الانجليزي الممتاز

جوجل بلس

يستضيف اليوم  وست هام يونايتد نادي ليفربول  في قمة الجولة السابعة والعشرون الموجلة من الدوري  الانجليزي الممتاز موسم 2020 ،ويكون  اللقاء  على  ملعب ”انفيليد“ معقل ”الليفير“

يدخل ليفربول المباراة الصعبة بغرض مواصلة سلسلة الانتصارات والعروض الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي تضعه في صدارة البريميرليج حتى الآن برصيد 76 نقطة من 26 مباراة لم يخسر الفريق فيهم أي لقاء فاز في 25 وتعادل مرة واحدة فقط.

قام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتأجيل مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد بسبب مشاركة الريدز وقتها في كأس العالم للأندية، وشهد تتويج ”الريدز“ باللقب.

أحرز النجم المصرى 18 هدفاً خلال مشاركته فى 35 مباراة بقميص ليفربول فى الموسم الجارى فى ثالث مواسمه بقميص الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017.

وسجل محمد صلاح 44 هدفا فى الموسم الأول مع ليفربول بجميع البطولات 2017-2018 خلال 52 مباراة، ثم أحرز 27 هدفا فى 52 لقاء بالموسم الماضى 2018-2019.

يقدم الريدز هذا الموسم أداء متميزًا جدًا، حيث تمكن من الفوز فى جميع لقاءاته فى البريميرليج حتى الآن، باستثناء مباراة واحدة فقط تعادل فيها 1-1 و كانت هذه المباراة أمام غريمه التقليدي وولفرهامبتون .

وفي الوقت نفسه فإن ليفربول لم يُهزم في البريميرليج منذ عام كامل ويتزعم جدول ترتيب الدوري بفارق 13 نقطة عن أقرب الملاحقين، ويُريد أن يكمل مسيرة النجاح من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ عقود.

وفي مقالنا هدا كما عودناكم احبتنا متابعي موقع كتير  سوف نوافيكم بموعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع ليفربول

حراسة المرمى : أليسون بيكر.

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك ، جو جوميز ، ترينت أليكساندر أرنولد و أندي روبرتسون.

خط الوسط : جيمس ميلنر ، أليكس أوكسليد تشامبرلين و جوردان هيندرسون.

خط الهجوم : ديفوك أوريجي ، محمد صلاح و روبرتو فيرمينو.

التشكيل المتوقع لوست هام يونايتد

حراسة المرمى: راندولف.

خط الدفاع: زاباليتا، عيسى ديوب، أوغبينا، كريسويل، ماسوكو.

خط الوسط: أنطونيو، رايس، مارك نوبل.

خط الهجوم: لانزيني، هالير.

توقيت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد القادمة

يدخل ليفربول مباراته القادمة أمام وست هام يوم الاربعاء 29يناير 2020 وذلك والتي تقام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي ،حيث من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 3

حكم المبارة : مايكل أوليفر

المعلق : عصام الشوالي